النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 06:41 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
دون وقوع إصابات.. السيطرة على حريق نشب في أتوبيس إحدى المدارس امام كارفور طره تغييرات بالجملة فى تشكيلة بولندا أمام فرنسا وأبرزها مشاركة ليفاندوفسكي ممفيس ديباى يقود هجوم هولندا أمام النمسا ضمن المجموعة الرابعة مبابى يقود تشكيل منتخب فرنسا ضد بولندا فى أمم أوروبا مرور القاهرة: غلق كلي لكوبري ”طه حسين” بالقاهرة بسبب أعمال الصيانة وحدة «الرنين المغناطيسي» بمستشفى سوهاج الجامعي الجديد تستقبل ١٣٠ حالة خلال ٨ أيام مودريتش يتقدم في قائمة أكبر 10 لاعبين مشاركة بتاريخ اليورو قبل عرضها بالسعودية.. تركي آل الشيخ يكشف البرومو الرسمي لمسرحية ”ملك والشاطر” بطولة يسرا وأحمد عز ”ريم” رفضت التطبيع فهاجمهوها إلكترونيا.. القصة الكاملة لحملة تشويه باحثة ليبية محمد رمضان يقبل تحدي محمد صلاح.. شاهد ماذا فعل؟ أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية «رحماكي» كسر رأسه بالشاكوش.. احالة اوراق المتهم بقتل والده ببورسعيد للمفتي

فن

رابر أمريكي شهير يهتف في حفلة ”أوقفوا قتل الأطفال بغزة”

الرابر ريد فيل
الرابر ريد فيل

أعلن مغني الراب الأمريكي الشهير ريد فيل تضامنه مع فلسطين، ورفضه لأعمال العنف والإبادة الجماعية من الكيان الصهيوني ضد أطفال غزة.

مرتديا بالكوفية الفلسطينية، دخل الرابر الأميركي الشهير ريد فيل إلى المسرح بحفله في مهرجان Camp Flog Gnaw، أمام المئات والمئات من الجمهور في ولاية لوس أنجلوس.

وفي خطوة جريئة، تحدث النجم الشاب أمام جمهوره ومحبيه عن الأعمال الوحشية العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة، وفق قوله.

كما لم يكتفِ النجم ريد فيل بذلك بل عرض عبر شاشة عملاقة علي المسرح أسماء الأطفال الفلسطينيين الضحايا الذين ماتوا بالغارات الإسرائيلية منذ بدء التصعيد في غزة قبل 40 يوماً.

صرخ "فيل"، بصوت واحد مع الحاضرين علي المسرح هاتفاً: "فلسطين حرة"، وطالبهم بفتح بث مباشر من هواتفهم، وقام برفع العلم الفلسطيني، لإيصال صوته للعالم كله، ولم يكتفي ريد بذلك ،بل طالب جمهوره المتواجد في الحفل بضرورة الضغط على نوابهم ،والمطالبة بوقف النيران الإسرائيلية على الفلسطينيين الأبرياء.