الخميس 23 مايو 2024 06:15 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجودو المصري يحجز مقعدين في أولمبياد باريس 2024 غدًا.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي غدًا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم مرانه غدا باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الترجي لجان البرلمان العربي تختتم اجتماعاتها بالقاهرة تمهيدًا لعقد الجلسة العامة الرابعة بعد غد البورصة : انتقال شركة ديجيتايز من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الرئيسي فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة للحصول على مكافآت النشر العلمى الدولي للأبحاث المنشورة بالمجلات الدولية والكتب بدور... أحمد الشيخ: البورصة تعمل على إتاحة تداول أذون الخزانة عبر شركات السمسرة خلال 4 شهور جولد بيليون: الذهب يتراجع 2.3% في البورصة العالمية بسبب محضر اجتماع الفيدرالي أحمد الشيخ: بورصة السلع تستعد لاستقبال منتجين بالتعاون مع البترول وقطاع الأعمال أستعدادات مشروع التدريب”صقر١٢٩” لمجابهة الأزمات والكوارث بالبحر الأحمر اتحاد شباب الخارج : مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظي باهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي

المحافظات

البحيرة: إصلاح خط الطرد الرئيسى وكسح مياه الأمطار برشيد

تعرضت مدينة رشيد في البحيرة، لموجة من الأمطار الشديدة، تبعها كسر خط الطرد الرئيسي، وهبوط أرضى بشارع التحرير، ما تسبب في تجمع كميات من المياه ببعض الشوارع والميادين.
وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد، برئاسة اللواء ياسر الدميني، بالعمل على إصلاح خط الطرد الرئيسى، والدفع بمعدات الوحدة المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، والتعامل مع أماكن تراكمات المياه وتصريفها بمعظم الشوارع والعمل على تخفيف الآثار الناجمة عنها.
كانت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، تفقدت موقع الهبوط الأرضى، للوقوف على تداعيات الموقف أولا ً بأول، واتخاذ اللازم، بالتنسيق التام مع كافة الأجهزة التنفيذية.
وشددت نائب المحافظ، على ضرورة استمرار رفع حالة التأهب القصوى والتدخل السريع والاستجابة الفورية وإيجاد حلول سريعة لشكاوى المواطنين، للوقوف على احتياجاتهم وتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم.