النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:26 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سهم مدينة مصر يحقق 84% عائد للمساهمين خلال 2026 آخر تطورات مفاوضات الشمال القطري مع الأهلي لضم محمد علي بن رمضان نجوم عرب يخطفون الأضواء في كأس العالم 2026.. 6 اكتشافات غيرت الصورة إبراهيم حسن: ترامب يشيد بمنتخب مصر في كأس العالم ألفاريز يشعل أزمة بين أتلتيكو وبرشلونة.. وتحرك قانوني محتمل مدرب النرويج يتحدى الكبار: سنساعد هالاند على حصد الحذاء الذهبي ربيع ياسين يوجه رسالة إلى مرموش قبل مواجهة إيران إبراهيم حسن: حسام أعاد صلاح لأفضل مستوياته.. ومنتخب مصر في معركة مستمرة منتخب مصر يُعلن التشخيص النهائي للثنائي المصاب قبل مواجهة إيران السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة

المحافظات

وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ينذر مدير مستشفي بهتيم المركزي لتقصيره في عمله

قام الدكتور حموده عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بإجراء جولة مرورية علي مستشفي بهتيم المركزي في ساعات متأخرة من مساء أمس، وذلك بناءا علي توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بالمتابعة المستمرة لسير العمل داخل مستشفيات المحافظة.

أستهل سيادته الزيارة بتفقد قسم الإستقبال والطوارئ، واطمأن علي تواجد أدوية ومستلزمات الطوارئ، وأكد علي ضرورة زيادة عدد الفريق الطبي النوباتجي بالطوارئ..

وتأكد من الإنضباط الإداري بالمستشفي و تواجد الفريق الطبي النوباتجي كلٌ في مكان عمله، وتفقد وكيل الوزارة قسم العناية المركزة والحضانات، وأثني علي إعادة ترتيب الحضانات، الأمر الذي نال رضاء العاملين بوحدة الحضانات.

وأثناء الزيارة شدد الجزار علي الإهتمام بالنظافة العامة للمستشفي، وتواجد نائب إداري من السادة الأطباء البشريين علي مدار اليوم، وأكد أيضاً علي ضرورة تواجد الفريق الطبي النوباتجي كاملاً.