النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:16 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مناقشة كتاب ”السلطة والفرد” في منتدى القراءة ببيت السناري محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي بترتيبات تنظيمية محكمة وتنسيق واسع مع سكك حديد مصر.. ديوان الزكاة ولجنة الأمل ينجحان في تفويج 1200 من الأشقاء السودانيين عبر قطار... اليماحي خلال كلمته بأعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية: مؤتمر هذا العام يتصدى لملفات استراتيجية والتحديات الراهنة... إلكترونيًا ولمدة 7 أيام.. وزارة التعليم: بدء تلقي تظلمات طلاب STEM على نتائج الثانوية العامة صلاح وشوبير بينهم.. النجوم الأفارقة الأعلى تقييمًا في كأس العالم 2026 رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية يوجّه بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث دائري السلام الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون إيتيدا تطلق برنامج ”داندليون” بالتعاون مع وDXC Technology لتدريب ذوي التنوع العصبي في مجال التكنولوجيا الجمعة.. الأوبرا تحيى ذكرى رحيل محمد الموجى على المسرح الكبير خطوة بخطوة..أعرف الإجراءات المطلوبة لإقامة دعوى نفقة صغار والأوراق اللازمة قبل مواجهة إيران.. مصر تفتقد ثنائياً والجولة الحاسمة تشهد غيابات مؤثرة

المحافظات

الدقهلية تحصد ذهبية وبرونزيتان في بطولة الجمهورية لألعاب القوى تحت 16 سنة بالأسكندرية


استطاعت اللاعبه لجين نبيل من أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية، أن تحرز المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق المركب، في بطولة الجمهورية لألعاب القوى تحت 16 سنة.
كما حقق المركز الثالث فى البطولة نفسها اللاعب عبدالله مصطفى رجب، وميداليتان برونزيتان فى سباق السباعي المركب ودفع الجله، والتي أقيمت علي مضمار إستاد الأسكندرية الدولي خلال الحادي عشر والثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري.

يذكر أن إستاد الأسكندرية الرياضي الدولي استضاف بطولة الجمهورية لألعاب القوى تحت 16 عامًا وذلك للمرة الأولى منذ عام 2016، بمشاركة 489 لاعبًا يمثلون 45 ناديًا وهيئة رياضية على مستوى الجمهورية، وشهدت المنافسات 12 لعبة منها "الوثب العالي، والوثب الطويل، ورمي الجلة، والحواجز، والجري.

جاء هذا النجاح لأبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية، برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ودعم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتور محمد حمدي مدير عام الإدارة العامة للموهبة والبطل الأوليمبي، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، واشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، والكابتن محمد القناوي مدير المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى بالدقهلية.

تتوجه مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بقيادة الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، بخالص الشكر والتقدير والتهاني للاعبه لجين نبيل واللاعب عبد الله مصطفى رجب، وللسادة المدربين بالمشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى الكابتن حسام ثروت مدرب المنتخب الوطني والمدرب بالمشروع القومي، والكابتن عادل ريحان، والكابتن حسن أبو المعاطى، الذين بذلوا مجهود كبير مع ابطال المشروع القومي بالدقهلية.