الجمعة 23 فبراير 2024 04:31 مـ 13 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

خياراتك متعددة بين أكثر من 600 ألف فندق حول العالم اتصل واحجز الآن

الظروف الراهنة التي تمر بها الدول التي يقيم فيها الأشخاص تحتاج إلى الهروب منها نحو عالم آخر جديد نتمكن من اكتشافه والتأمل في معالمه الجديدة والتعرف على ثقافات مختلفة، تبث فينا الأمل حتى نعود بأجواء منتعشة إلى أوطاننا٬ ومع شركة فلاي إن سوف تعيش رحلات مليئة بالمغامرات المدهشة حول العالم بأقل تكلفة.

السياحة مع فلاي إن

يعتقد الكثيرون بأن القيام بجولة سياحية حول العالم سوف تحتاج إلى الكثير من الأموال، والكثير من الوقت حتى يتمكن الشخص من الانتهاء من إجراءات السفر وحجز التذاكر واختيار الواجهات التي تناسبه، ولكن مع فلاي إن أصبح الأمر في غاية السهولة، فيمكنك زيارة الكثير من البلدان من خلال طيران النيل حجز التذاكر في المواعيد التي تتناسب مع العميل وتقديم افضل العروض.

وعرض أهم الخدمات التي تتيحها الشركة لعملائها حتى يتمكنوا من الاستمتاع برحلة مسلية ومريحة، وأيضًا فيما يتعلق بالفنادق سوف تتمكن من الحصول على الفندق الذي يتناسب مع ميزانيتك الخاصة من أجل رحلاتك وأي كانت وجهتك سوف تجد فندقًا يناسب مواصفاتك وظروفك المادية، حيث يمكنك الاختيار من بين 600 ألف فندق متواجدين حول العالم بمواصفات متنوعة وتصميمات رائعة وبخدمات مدهشة.

وتتولى شركة فلاي إن مهمة حجز التذاكر داخل البلدان التي ترغب في زيارتها أثناء جولة رحلاتك السياحية، فقط تواصل مع فريق الخدمة أو قم بالدخول إلى موقعها الإلكتروني واحجز تذكرتك سواء كانت ذهاب فقط أو عودة فقط أو كلاهما سوف تجد العديد من المواعيد والمقاعد والدرجات التي تتناسب مع متطلباتك.

خدمات شركة فلاي إن

لقد غيرت شركة فلاي إن مفهوم السياحة والسفر من خلال تسهيل عملية السفر والتنقل داخل الدول وخارجها من خلال اير كايرو والعديد من شركات الطيران الأخرى التي تتعاقد معها، فإذا كنت ترغب في الانطلاق في رحلات سياحية داخلية أو خارجية يمكنك التواصل مع فلاي إن وسوف تعرض عليك العديد من الخدمات التي تتوافر لديها ومنها ما يلي:

  • يمكنك زيارة موقعها الإلكتروني حتى تتمكن من اكتشاف خدمات الشركة بسهولة.
  • يتوفر للشركة تطبيق إلكتروني يسهل استخدامه من قبل العملاء حتى يتمكنوا من إيجاد كافة الإجابات التي تتعلق بأسئلة تخطر على بالهم.
  • يمكنك التعرف على أشهر الوجهات العالمية التي يتوافد لها الأشخاص بكثرة.
  • يمكنك معرفة النشاطات المتنوعة التي تمارس في الوجهات التي ترغب في زيارتها.
  • يمكنك الحصول على خدمة حجز تذاكر الطيران سواء ذهاب وعودة أو ذهاب فقط وعودة فقط.
  • سوف تتعرف على أهم العروض المتاحة من جميع شركات الطيران التي تتعامل معها شركة فلاي إن.
  • يمكنك اختيار فندق مناسب ومطابق للمواصفات التي تبحث عنها من قائمة تضم 600 ألف فندقًا حول العالم.

أهم مميزات فلاي إن

هناك مميزات لن تجدها عند شركة أخرى سوى فلاي إن حيث تسمح لك بالسفر بالتقسيط، ويمكنك التواصل من خلال الموقع أو التطبيق.

وسوف تتمكن من معرفة أهم النشاطات التي تتواجد في الوجهة التي ترغب في زيارتها ومعرفة التفاصيل الخاصة بها، واختيار شركة طيران تركيا فهي تعتبر من أهم خطوط الطيران كما تعد تركيا من أهم وأفضل الوجهات العالمية التي يمكنك زيارتها، وتوجد ميزة الرحلات بلا حدود حيث يمكنك اختيارها في تلبية احتياجات لتذاكر السفر والفنادق في جولتك السياحية.

أيضًا من أهم مميزات شركة فلاي إن أنها تقبل الدفع بالعملة المحلية، حيث أن منصة فلاي إن هي منصة السفر الوحيدة التي تقبل الدفع بالجنية المصري بدون اي رسوم غضافية أو رسوم تحويل عملة.

استمتع بلحظات العمر مع السفر الممتع مع شركة فلاي إن التي تسهل عملية السفر وتجعلك تقضي عطلات لا تنسى وتكون ذكريات لا مثيل لها.