السبت 24 فبراير 2024 10:25 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء .. منتخب الناشئين 2008 يستدعي 3 لاعبين من الزمالك مانشستر سيتي يهزم بورنموث بهدف نظيف ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز النني على مقاعد بدلاء أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد»

فن

قبل عرضها فى موسم الرياض.. تعرف إلى تفاصيل وأسعار تذاكر مسرحية ”صوابع زينب”

مسرحية صوابع زينب
مسرحية صوابع زينب

تستعد الفنانة هالة صدقي لعرض مسرحية جديدة تحمل اسم“صوابع زينب”، حيث تعود إلى عالم المسرح بعد غياب سنوات طويلة، وستُقام عروض المسرحية من يوم الخميس 16 نوفمبر وحتى 20 نوفمبر الحالي.

تدور أحداث قصة مسرحية صوابع زينب حول السيدة زينب أم لثلاث فتيات وهن: سندس وداليا ونانسي، يعيشون في حي شعبي، وهدفها في الحياة زواج بناتها وتأمين حياتهم بعد وفاة والدهم، ولكن تواجه زينب صعوبات مع شخصيات بناتها المختلفة، والتي من الصعب السيطرة عليهن، بينما يحاول المعلم عنتر الزواج من زينب، فتقرر زينب استغلال عنتر في خطة لتربية بناتها وترويضهم.

تشارك في المسرحية العديد من الفنانين إلى جانب هالة صدقي، بما في ذلك منة فضالي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، دنيا ماهر وجيهام الشماشرجي. وسيقوم المطرب مصطفى حجاج بتجربة التمثيل من خلال هذه المسرحية.

أسعار تذاكر مسرحية صوابع زينب

تتنوع أسعار تذاكر مسرحية “صوابع زينب” في 18 فئة مختلفة، حيث يبدأ سعر التذكرة من 7,826 جنيه مصري في الفئة الأولى وينخفض تدريجياً في الفئات الأخرى. وتتراوح أسعار التذاكر بين 617 جنيهًا و7,826 جنيهًا حسب الفئة المختارة.