الأحد 19 مايو 2024 07:36 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

المحافظات

مسلمين ومسيحيين ايد واحدة.. راعي كنيسة يتبرع بطن أسمنت لبناء مسجد في قنا (صور)

في جو يسوده المحبة والوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين، تبرع راعي كنيسة أبي فام الجندي في المراشدة، مركز الوقف، شمالي محافظة قنا، بالأسمنت لبناء مسجد داخل القرية.

ساهم فليبس إسحاق، راعي كنيسة أبي فام الجندي في قرية المراشدة في بناء مسجد "الشيخ على بن جالية" بطن أسمنت، والذي يقع عند منطقة كوبري عبادي بقرية المراشدة مركز الوقف.

قال سامح عبدالرحيم أحد أبناء قرية المراشدة، أن ما حدث اليوم شئ معتاد بين المسلمين والمسيحيين فأي مناسبة داخل القرية يشتركوا فيها سويًا وهذا يدل على الترابط والوحدة الوطنية، موضحًا أن أرض المسجد تبرع بها أحد أبناء المراشدة الحج علي.

وأضاف أيضًا أنه "فليبس إسحاق "سلم لهم الأسمنت وظلوا يتسامرون بجوار المسجد الذي يقع خلف الكنيسة مباشرة، والجميع كان مبسوط بذلك التصرف النبيل.