الثلاثاء 21 مايو 2024 01:20 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية الـ(33) بالبحرين وفاة المهندس راضي أمين سكرتير عام كفر الشيخ الأسبق وفد هيئة الأمديست في زيارة لمركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة أسيوط محافظ كفر الشيخ يتابع ختام فعاليات الدورة التدريبية لتنفيذ الطرق واختبارات الجودة حققت ربح 312 مليون جنيه.. الشرق الأوسط لصناعة الزجاج تتحول إلى الربحية خلال الأول هشام نصر : جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية هشام نصر: المكاسب المعنوية للكونفدرالية أهم من المادية أحمد حمدى يجرى أشعة اليوم لتحديد حجم إصابة نهائى الكونفدرالية الإنقاذ النهري ينتشل 3 جثث جديدة في حادث انقلاب ميكروباص معدية أبو غالب محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تكريك وتطهير الترع والمجارى المائية إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة في ترعة بالبحيرة وزير الصحة يتابع الخدمات الطبية لمصابي حادث انقلاب سيارة في الجيزة

فن

نسرين طافش توجه رسالة حادة للاحتلال الإسرائيلي

نسرين طافش
نسرين طافش

تضامنت الفنانة نسرين طافش، مع الشعب الفلسطيني، جراء ما يحدث له من قصف متواصل وإبادة جماعية وقتل العديد من الأطفال.

شاركت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة فتاة ترد على متابعيها الإسرائيليين.

وعلقت: «هي الشجاعة علمت متابعينها الإسرئيليين درس قاسي لا تعاطف مع القتلة.. من رضى أن يعيش في أرض سرقت من أصحابها الأصليين فليدفع الثمن إنها الكرامة ترد في نفس الحياة وليس في حياة أخرى».

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نسرين طافش عن سبب تأجليها تصوير مشاهدها في فيلم «السيستم»، وشاركت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام».

وعلقت قائلة: «تأخرت في الإعلان عن تصويري لفيلم السيستم، بسبب الأحداث الصعبة و اللاإنسانية التي تمر بها فلسطين الحرة العظيمة ولكن من حق عملي وصناع الفلم علة أن أعلن وأتحدث عن العمل».

وأضافت: « لأننا محكومون بالأمل كما قال الكاتب المسرحي السوري سعدالله و نوس، طبعا لازم نقوي حالنا ولن يثنينا الحزن والألم عن التمسك بالأمل وأعمل العمل بشغف وحب بالتزامن مع استمرارية دعمي الكامل لفلسطين العظيمة وأهلنا في غزة إلى أن تتحرر من المحتل من البحر إلى النهر، إننا محكومون بالأمل، فيلم السيستم، أول فيلم للمخرج أحمد البنداري».