الأربعاء 21 فبراير 2024 02:47 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تشكيل برشلونة المتوقع أمام شاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا

برشلونة
برشلونة

استقر المدرب الإسباني "تشافي هيرنالديز" المدير الفني لفريق برشلونة، على تشكيل البارسا الذي يخوض مواجهة شاختار، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وشاختار والتي تقام ضمن منافسات المجموعة الثامنة، في الساعة الثامنة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع أمام شاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أراوخو، كوندي، كريستنسن، كانسيلو.

خط الوسط: جافي، إيلكاي جوندوجان، بالدي.

خط الهجوم: رافينها، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

واستهل البارسا مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة، بتحقيق فوز عريض على رويال أنتويرب بنتيجة 5-0، ثم تمكن من الانتصار خارج الرض على بورتو بهدف نظيف، وأخيرًا الفوز على شاختار بهدفين لهدف، ليعتلي قمة المجموعة بالعلامة الكاملة.

على الجانب الأخر، يطمع شاختا، تحقيق الفوز لخطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر، فقد خسر في الجولة الأولى أمام بورتو بنتيجة 3-1، قبل أن يتمكن من الفوز على رويال أنتويرب بنتيجة 3-2 ليحصد ثلاث نقاط، ثم خسر أمام برشلونة، وهو ما جعله يحتل المركز الثالث في المجموعة بفارق 3 نقاط عن بورتو الوصيف.

وسبق والتقى فريقا برشلونة ضد شاختار دونيتسك تاريخيا في 10 مباريات قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها البارسا الفوز في 7 لقاءات والتعادل في 1 وخسارة مواجهتين.