النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 06:43 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة منتخب مصر ضد إيران والقنوات الناقلة بمونديال 2026 أحمد الجروان يبحث مع رئيسة الجمعية الوطنية بأذربيجان تعزيز التعاون سلاح الجو الأمريكي يبدأ تطوير صاروخ جديد يبلغ مداه ألف ميل بحري الحزب الاتحادي الديمقراطي يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% ويصفه نالانحياز للمواطن وتعزيز مسار الحماية الاجتماعية وزيرة صهيونية : طموحات تركيا للتوسع خارج حدودها وزعامة المنطقة تشكل تهديدا حقيقيا هل ستوافق دول الخليج على تمويل صندوق لإعادة إعمار إيران؟ بدء ترميم المقبرة اليهودية في دمشق بمشاركة أمريكية مرشد: زيادة المعاشات تعكس حرص القيادة السياسية على تخفيف الأعباء عن المواطنين الدكتور توفيق الفلاح في تصريحات خاصة : احتفالية تخريج 70 من الطلاب اليمنيين بالازهر الشريف بحضور رسمي وشعبي رفيع برئاسة مستشارة الامام... إنجي نصيف: مبادرة «اعرف بلدك» تعزز الانتماء الوطني لدى الشباب المواجهات المحتمله بطريق منتخب مصر في حال التأهل لدور الـ32 بكأس العالم هوس التريند يصل إلى الأموات.. ضبط طالبين بكفر الشيخ بعد نشر فيديوهات ولايفات بالتلويح بلافتات القبور لتحقيق المشاهدات

المحافظات

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تزور مصابي فريق دكرنس

قامت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الخميس، 2 نوفمبر 2023، بزيارة مصابى فريق دكرنس لكرة القدم مواليد 2007، وقد تم الاطمئنان على أعضاء فريق دكرنس، وتلقوا الرعاية اللازمة بالمستشفى وخرجوا جميعًا، ماعدا حالتين وهما الكابتن محمود صابر مدرب الفريق، والكابتن أحمد المنجى إداري الفريق، بمستشفي المنصورة الدولي.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد النقيب مدير مستشفى المنصورة الدولي، الذي أكد على استقرار حالتهم الصحية، فى حضور الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، و اشرف عبد الحليم مدير مكتب وكيل الوزارة، والطاقم الطبى المشرف على علاج المدرب والإداري بمستشفى المنصورة الدولي.

أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة علي حرص مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، على المتابعة الدورية للحالة الصحية، للاعبين والجهاز الفني والإداري لفريق دكرنس الرياضي لكرة القدم، والتأكد من اتخاذ الإجراءات الطبية، وتنفيذ البرنامج العلاجي للاعبين والجهاز الفني والإداري على أكمل وجه، وكذا المتابعة مع إدارة نادي دكرنس الرياضي برئاسة المهندس الخضر إبراهيم، بشأن توافر كافة احتياجات اللاعبين والجهاز الفني والإداري ومتطلباته المالية والعلاجية.

أعربت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، عن خالص تمنياتها للمدرب الكابتن"محمود صابر" و الإداري الكابتن" أحمد المنجي" بالشفاء العاجل، وتخطي تلك الأزمة المرضية بعزيمة وإصرار، والعودة مرة أخري لقيادة الفريق بعد تمام الشفاء، مشيرة إلى المساندة والدعم والمتابعة الذى تقدمه وزارة الشباب والرياضة، بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لأبناء مصر الرياضيين، ومتابعة أحوالهم جراء أي أزمات قد يتعرضون لها، والعمل على تلبية متطلباتهم ورغباتهم.

من جانبهما، قدم المدرب محمود صابر والإداري احمد المنجي الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمتابعته واهتمامه منذ أمس، ووقوفه بجانبهما، وحرصه على التواصل من خلال مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، متمثلة في الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، للاطمئنان على تحسن حالتهما الصحية.