الإثنين 22 أبريل 2024 03:44 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل محاكمة 5 سائقين لخطفهم شخص وتعذيبه حتى الموت بشبرا الخيمة لمايو المقبل السبت.. مناقشة جديدة لكتاب ”أنا وانت وعائلتك” بمكتبة مصر العامة بالدقي تصدير 1043 حاوية عبر ميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة ”أعمال المباني في علوم الهندسة ” محاضرة بمكتبة الإسكندرية بعد تأجيل عرضه.. قرار جديد بشأن مسلسل «220 يوم» بطولة كريم فهمي حملات تموينية علي المخابز السياحية للتأكد من تنفيذ القرار الوزاري بشأن تخفيض أسعار الخبز السياحي لاعب البدية يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز قبل مباريات الجولة 19 رئيس مياه القناة: إحلال وتجديد وتطوير مشروعات المياه والصرف الصحي بالسويس والإسماعيلية بورسعيد ”تعليم البحيرة” أول الجمهورية بمسابقة المدرسة المنتجة.. ”مشغولات يدوية وفنية بألياف طبيعية” محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد محافظ الدقهلية يستقبل فريق من الخبراء الكوريين «آي صاغة»: 75 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية

رياضة

اليابانى ”مورياسو” أفضل مدرب مدير فنى فى أسيا لعام 2022

حصل الياباني هاجيمي مورياسو على جائزة أفضل مدرب في آسيا عن فئة الرجال، خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوي 2022 الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على مسرح الماسة في العاصمة القطرية الدوحة".

مورياسو قاد منتخب اليابان لتحقيق أنتصارين من أكبر النتائج التاريخية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، حيث سجلت انتصارات متتالية على البطلين السابقين للمونديال ألمانيا وإسبانيا ..

ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي كان مدرب اليابان عضواً في تشكيلة منتخب بلاده الفائزة بكأس آسيا عام 1992، وكان على أرض الملعب عندما عانى اليابانيون من خيبة الأمل الساحقة بعد إخفاقهم في التأهل إلى كأس العالم 1994 بعد تعادلهم مع العراق في الدوحة عام 1993 .