النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:28 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

إلهام وجدى في تصريحات لـ ”النهار”: أى قرار هياخده الدكتور أشرف زكى أنا هتحرمه

إلهام وجدى
إلهام وجدى

علقت الفنانة إلهام وجدى على قرار الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بشأن إيقاف تصاريح عملها، وتحذير المنتجين من التعامل معها وبعض الفنانين، حيث أشارت "إلهام" أنها لا تعرف حتي الآن تفاصيل هذا الأمر.

وقال إلهام وجدى في تصريح خاص لـ "النهار": أنها لا تعلم سبب إيقافها عن العمل على الرغم من أنها قدمت مسلسل واحدا فقط في مشوارها الفني.

وتابعت: أيً كان القرار اللي هياخدوا الدكتورأشرف زكي هحترمه، وأيا كان اللي محتاجني إني أعمله هعمله، ومفيش حاجة أنا متخلفة عنها لكن أنا حتى الآن معنديش تفاصيل عن الموضوع.

المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع هؤلاء النجوم

قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي عدم التصريح لعدد من الفنانين، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لعملهم بدون تصريح وهو ما يخالف قوانين العمل لنقابة المهن التمثيلية؛محذرة جميع شركات الإنتاج من التعامل معهم.

وكشف البيان أسماء الفنانين وهم :عمرو جمال وإنجى كيوان وياسمين داود ونينا المغربي وعمر شرقى راندا عبد السلام وعمرو ممدوح وشيما الشريف وسالى حماد ومروان يونس وفدوى عابد وناردين فرج وأوتاكا وصلاح الدالي ورحمة حسن وإلهام وجدى وأنس مبارك وهالة خالد والممثل الشاب يوسف وهبى وهاجر السراج.