النهار
الخميس 25 يونيو 2026 12:05 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رادار المرور يضبط 1165 سيارة مسرعة خلال 24 ساعة.. وحملات مكثفة لضبط المخالفين السيطرة على حريق داخل محل تجاري بمدينة 6 أكتوبر دون إصابات حملات مرورية مكثفة تسفر عن ضبط آلاف المخالفات وإيجابية تحاليل مخدرات لسائقين النيابة العامة ستظل دائما سندا لتحقيق العدالة.. رسالة النائب العام لأعضاء نيابة استئناف الإسماعيلية خلال زيارته لهم بالأسود والإبتسامة.. أول ظهور للفنانة جيهان الشماشرجي خلال محاكمتها بتهمة السرقة بالإكراه النائب العام يزور نيابة استئناف الإسماعيلية ويلتقي أعضاء النيابة والعاملين بها بعد واقعة طالب الشرقية.. خطوات معرفة أرقام المحمول المسجلة باسمك رفضت ترجعله.. تجديد حبس المتهم بقتل طليقته فى المنوفية خبراء: تفعيل «شريحة الطفل» خطوة مهمة لحماية الأبناء من مخاطر الإنترنت لا تتلاعبوا بالشباب.. عبدالناصر زيدان يطالب برقابة صارمة على ملتقيات التوظيف في المحافظات عبدالناصر زيدان: الجيزة تواجه أزمات متراكمة والمحافظ مطالب بالتواصل المباشر مع المواطنين عبدالناصر زيدان: الاعتداء على طبيبة الأسنان بشبرا تحول إلى قضية رأي عام والدولة تحركت سريعًا لمحاسبة المتورطين

المحافظات

ننشر تشكيل مجلس نقابة الأطباء الفرعية بالمنوفية

عقد مجلس نقابة الأطباء بالمنوفيةؤ اجتماعه الأول والذي حضره الدكتور أسامة عبد الحي نقيب أطباء مصر، والدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، والدكتور محمد العناني عميد كلية الطب، والدكتور حسين ندا النقيب السابق لأطباء المنوفية، والدكتور أحمد القرش النقيب المنتخب الجديد لأطباء المنوفية

واعتمد مجلس نقابة الأطباء بالمنوفية، تشكيل هيئة المكتب ومقرري اللجان النوعية بالمنوفية وكان التشكيل كالآتي:- أحمد القرش نقيب أطباء المنوفية، الدكتورة مشيرة عبد الواحد وكيل النقابة، الدكتور أحمد ولاش الأمين العام، الدكتور محمد عبد السميع الامين العام المساعد، الدكتور عباس العناني أمين الصندوق، الدكتور أحمد الطباخ أمين الصندوق المساعد، الدكتور محمد السنباوي عضو المجلس ومقرر اللجنة العلمية، الدكتور محمد الشافعي عضو المجلس ومقرر لجنة شباب الأطباء، عبد الرحمن الجيلاني عضو المجلس ومقرر اللجنة الاجتماعية والرحلات.

وشهد اليوم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، حفل تكريم مجلس نقابة الأطباء بالمنوفية السابق،وتسلم مجلس النقابةالجديد مهام عمله بحضور الدكتور أسامة عبد الحي نقيب أطباء مصر، والدكتور حسين ندا نقيب أطباء المنوفية السابق والدكتور محمد النعماني عميد كلية الطب، الدكتور أحمد القرش نقيب أطباء المنوفية الجديد

رحب رئيس الجامعة بنقيب أطباء مصر مقدما له التهنئة بتولي منصبه كنقيبا لأطباء مصر.

كما قدم التهنئة لنقيب الأطباء بالمنوفية على توليه مهام منصبه الجديد، متمنياً لمجلس النقابة الجديد التوفيق والسداد في عمله للارتقاء بالمنظومة الصحية.

كما وجه القاصد الشكر لمجلس النقابة السابق علي مابذلوه من جهد، وسعيهم الدائم للنهوض بالمنظومة الصحية بالمحافظة خلال فترة عمله.

وأكد الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة علي أهمية دور نقابة الأطباء وأعضاء النقابة كأطباء ونقابين يساهمون في تطوير الرعاية الطبية، مشيرا إلى إستعداد الجامعة كبيت خبرة بالمحافظة ، للتعاون مع النقابة في مجال التدريب والتعليم الطبي المستمر من خلال كوادر كلية الطب والمستشفيات الجامعية،ومعهد الكبد القومي ، وما تملكه الجامعة من مراكز تدريبية وما اعدته من برامج تدريبية مميزة للأطباء ومقدمي الخدمة الصحية في كل التخصصات الطبية.

كما أشاد القاصد بدور نقابة الأطباء ومساهمتها الفعالة فى توفير التدريب المناسب لشباب الأطباء ووضع رؤى مستقبلية للإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة لأهالي المحافظة .