النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:58 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

فن

ليلى علوي: يجب عمل فيلم عربي عالمي من غير أجر عن القضية الفلسطينية

ليلى علوي
ليلى علوي

دعت الفنانة ليلى علوي، فناني الوطن العربي، لبطولة فيلم يتكلم عن القضية الفلسطينية، والأحداث التي تشهدها غزة حاليا، جراء القصف عليها من العدوان الإسرائيلي.

وقالت ليلى علوي، خلال تواجدها كضيفة في برنامج "et بالعربي"، أنا أتألم وحزينة جدًا، والحق سوف يعود لأصحابه هل هنفضل نتكلم فقط لازم اتحاد لأن فلسطين عربية، هل يستمر الاحتلال في الاغتصاب والاستعمار.".

وأضافت ليلى علوي:"اتمنى نعمل فيلم عالمي بيتكلم عن القضية الفلسطينية، من غير فلوس، عشان لازم العالم كله يشوف اللي بيحصل لأهلنا في غزة، والظلم والمعاناة اللي بيعيشوا فيها".

وعلى جانب أخر كانت أخر الأعمال التي شاركت بها ليلى علوي، هي فيلم"أل شنب"، والذي كان من المقرر أن يتم عرضه للمرة الأولى بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، ولكن تم تأجيله بسبب الأحداث الجارية