النهار
الأحد 28 يونيو 2026 11:36 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير مزارع مكادي للاستثمار الزراعي : التجربة الهولندية خريطة طريق لمضاعفة الصادرات وتحقيق الأمن الغذائي في مصر تطوير الخدمات وتعظيم الموارد.. صندوق تكافل الصحفيين يعلن حصاد عامي 2024 و2025 غداُ أمسية ثقافية فى مبنى قنصلية للأديبة تيسير النجار تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا يثير تساؤلات حول مستقبل التفاهمات بين الجانبين مصرع ربة منزل حامل وإصابة اثنين في تصادم سيارة أجرة وتوك توك بالفيوم محافظة الإسكندرية تطرح بعض شواطيء غرب الإسكندرية فى مزايدات علنية 19 شركة من غرفة ”CIT” تستعرض حلولها التكنولوجية لبناء صناعة أكثر تنافسية ودعم قدراتها التصديرية م. ايمن عطية يبحث سبل التعاون مع مركز الدراسات السكندرية الفرنسي لحماية التراث والنهوض به. مصر للمعلوماتية: خمس تطبيقات ذكية لتحسين الرعاية الصحية لكبار السن والامهات والأطفال والرياضيين تطبيق Twist يرسخ مكانته كمنصة ترفيهية متكاملة ويحتفل بدعم المواهب الصاعدة والتجارب الموسيقية الحصرية البنك المركزي المصري يستضيف لقاءً مصرفيًا بين البنوك المصرية واليمنية لبحث تعزيز التعاون المشترك «هدايا الرئيس السيسي لجامعة سوهاج.. طفرة صحية غير مسبوقة و7 مستشفيات جامعية في قلب الجمهورية الجديدة»

المحافظات

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تستقبل مجلس إدارة مجلس إدارة مركز شباب سنجيد

استقبلت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، مجلس إدارة شباب سنجيد التابع لإدارة شباب أجا، برئاسة الكابتن أيمن صابر رئيس مجلس الإدارة، و طه الفقي نائب رئيس مجلس الإدارة، والكابتن محمد عبد المنعم المدير التنفيذي بمركز شباب سنجيد.

استعرض الكابتن أيمن صابر رئيس مجلس الإدارة البرامج والأنشطة والفعاليات التي يقوم بتنفيذها مركز شباب سنجيد، وآخرها دوري ابطال سنجيد الذى كان له صدى كبير على مستوى مراكز الشباب بإدارة شباب أجا، كما دعي الكابتن أيمن صابر الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة لتشريف مركز شباب سنجيد بالحضور.

تضمن اللقاء الحوار حول عدد من النقاط التى تخص منظومة العمل بالشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية، وعلى وجه الخصوص التطور الذي تشهده الهيئات الشبابية على مستوى الإدارات الفرعية، كما بحثت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية فرص الاستثمار واستغلال المساحات الموجودة داخل مركز الشباب، لإقامة منشآت رياضية تعود بعائد مادى على المركز، وفى نفس الوقت تكون إضافة لممارسة الأنشطة الرياضية للنشء والشباب أعضاء الجمعية العمومية بمركز شباب سنجيد.

أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، خلال اللقاء بمجلس إدارة مركز شباب سنجيد، على دعمها الكامل لكافة الهيئات الشبابية والرياضية، على مستوى الإدارات الفرعية بمحافظة الدقهلية، لإحداث نقلة نوعية في منظومة العمل الشبابي، الهدف منه جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تساهم في بناء وتطوير وتأهيل الكوادر الشبابية وتكون جاذبة ليس فقط للنشء والشباب بل الأسرة المصرية لجعل الرياضة أسلوب حياة.

وفى نهاية اللقاء قدم مجلس إدارة مركز شباب سنجيد برئاسة الكابتن أيمن صابر درع بإسم مجلس إدارة مركز شباب سنجيد، للدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، تقديراً وعرفانا بالجهود المبذولة والملموسة منذ تولى سيادتها مهام منصبها بمحافظة الدقهلية، بالإضافة إلى دعمها لمنظومة الشباب والرياضة في نجاح دوري ابطال سنجيد 2023، متمنيين لسيادتها دوام التوفيق والسداد فى عملها بالشباب والرياضة بالدقهلية