النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 07:09 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

جامعة مدينة السادات تكرم مدير عام التنظيم والإدارة لبلوغه سن المعاش

نظمت الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بجامعة مدينة السادات اليوم الإثنين الموافق ٢٣-١٠-٢٠٢٣م حفل تكريم للأستاذ/منير محمد عبد الحميد مدير عام الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بالجامعة وذلك لبلوغه السن القاتوني للمعاش ، وقد حضر الحفل الدكتوره/شادن معاوية رئيس الجامعة ، والدكتور شريف محمد علي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور عماد زكريا نوح أمين عام الجامعة ،
والساده مديري العموم للإدارات بالجامعة وبعض الموظفين بمختلف الإدارات بالجامعة.
وأشارت شادن في كلمتها إلي سعادتها بالتواجد في هذا الحفل وسعادتها بالتواجد مع الموظفين بالجامعة ، وقد أشادت إلي الأخلاق العاليه التي يتمتع بها الأستاذ منير ، وسمعته العطره بين زملائه في العمل ، وأوضحت أن مثل هؤلاء الموظفين من الجهاز الإداري للجامعة هم نواة الجامعة وهم العنصر البناء بها ، وفي ختام كلمتها أعربت عن تمنياتها له بدوام الصحه والسعاده في المشوار الجديد الذي يبدأه بعد سن المعاش سواء مع أسرته أو أحفاده ، وقامت بتقديم (درع) الجامعة له تعبيراً عن تقدير الجامعة لمجهوداته إتجاه الجامعة.

وأكد زكريا أمين عام الجامعة في كلمته عن سعادته البالغة بالتواجد في مثل هذه التجمعات وأنه يحافظ علي التواجد فيها وحضورها لأنها تشعره بالفخر والإعتزاز بالتواجد مع إخوته وأخواته من الموظفين والموظفات ، وأشار إلي الأخلاق العاليه والذوق الرفيع الذي يتمتع به الأستاذ/ منير ، وتمني له الإستقرار والسعاده مع أبنائه وأحفاده.
وفي ختام الحفل تم تقديم الهدايا له من مختلف الإدارات ، تعبيراً له عن حبهم وتقديرهم له.