النهار
الخميس 25 يونيو 2026 02:26 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المحكمة تنصف مرتجي وتغرم الصحفي أسامة خليل صور ”السلاح في سوهاج” تثير الجدل.. والأمن يكشف الحقيقة: واقعة قديمة تعود لسنه 2016 الداخلية تضبط ”إمبراطورية بث غير شرعي” للقنوات المشفرة في 4 مناطق بالقاهرة «القومي لتنظيم الإعلانات»: إلكترونيا أو ورقيا.. تعرف على إجراءات التقدم بطلب ترخيص إعلان على الطرق العامة جامعة المنوفية تدخل ضمن أفضل الجامعات عالميًا في تصنيف التايمز للاستدامة 2026 ضبط سائق نقل ثقيل لقيادته برعونة بمدينة نصر وتعريض حياة المواطنين للخطر وسط رقابة مشددة.. رئيس منطقة القليوبية الأزهرية يتابع امتحان الصرف بلجان بنها مجلس جامعة بنها الأهلية يكشف حصاد الأنشطة الطلابية وخطة التحول الرقمي بداية من الحي الحكومي.. إطلاق منظومة ذكية لاسترداد العبوات والحد من التلوث البلاستيكي ”المؤشر العالمي للفتوى” يصدر العدد (51) من نشرة «فتوى تريندز» «معلومات الوزراء»: مصر نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي لخدمات التعهيد أسامة قابيل: 5 أعمال يُستحب فعلها يوم عاشوراء

المحافظات

محافظ الإسماعيلية يجتمع باللجنة العليا لحركة النقل والمرور

ترأس اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، اجتماع اللجنة العليا لحركة النقل والمرور بالمحافظة، وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، السكرتير العام والسكرتير المساعد للمحافظة، مدير إدارة مرور الإسماعيلية، رئيس مباحث المرور، مستشار التخطيط المروري، مدير عام مديرية الطرق والنقل، ومدير عام المواقف، ومديري عموم الحسابات والشئون القانونية للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ورئيس الاتحاد المحلي لنقابات عمال الإسماعيلية، وممثلي الجهات المعنية بالاجتماع.

وخلال الاجتماع تم مناقشة عدد من الموضوعات والمشكلات المتعلقة بحركة النقل والمرور بمحافظة الإسماعيلية، ومناقشة الحلول والمقترحات اللازمة لها على مستوى كافة مراكز ومدن المحافظة وتوابعها.

وأوضح بشارة أن اللجنة العليا للمرور تختص دون غيرها بجميع المشكلات المتعلقة بخطوط السير وترخيص السيارات ويتم اتخاذ القرارات بعد دراسة مستفيضة من المختصين عن حاجة الخطوط والضغط عليها موجهًا بإحالة كافة الموضوعات المتعلقة بتغيير خطوط السير أو فتح خطوط أخرى إلى اللجنة للدراسة والبت طبقًا للقوانين المعمول بها.

وخلال الاجتماع أوصى اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتعظيم الاستفادة من المواقف بكافة المراكز والمدن، وبحث سُبل تطويرها والحفاظ عليها بما يتناسب مع طبيعة كل مركز؛ لتحقيق الاستفادة الكاملة للمواطنين المترددين على المواقف الرئيسية بالمحافظة وتحسين الخدمات المقدمة لهم. كما تم التأكيد على رؤساء المراكز والمدن الأحياء برفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات داخل المواقف بدائرة كل منهم.