الأحد 21 أبريل 2024 11:29 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

الهلال الأحمر بالمنوفية يستعد لتجهيز ثاني قوافله لدعم أهالي غزة

استعد شباب الهلال الأحمر بالمنوفية لتجهيز القافلة الثانية لإغاثة الشعب الفلسطيني بقطاع غزة، والتي تحتوي القوافل الخاصة بهم على أدوية وأغذية مساعدات عينية، وذلك بعد عودة أولى السيارات الخاصة بالهلال الأحمر ونجاحها بدخول قطاع غزة.

وأكد مسؤولي الهلال الأحمر فرع المنوفية أنه مع استمرار الأزمة وازدياد الإحتياجات يعمل الهلال الأحمر المصري على مدار الساعة لتجهيز وتعبئة المساعدات العاجلة لقطاع غزة.

وأعلن الهلال الأحمر المصري فرع المنوفية عن استقبال جميع التبرعات العينية (مواد غذائية جافة - معلبات - أدوية - مستلزمات طبية - ملابس - بطاطين) والتبرعات النقدية من خلال مقر الفرع بشبين الكوم.

ووضع الهلال الأحمر بالمنوفية شروطا للمساعدات العينية، وهي أن لا تقل مدة صلاحية المواد الغذائية والدوائية عن عام، وأن تكون الملابس و المفروشات جديدة لم يتم استعمالها من قبل.

كما أوضح فرع الهلال الأحمر بالمنوفية عن عن تواجد فرق متنقلة من المتطوعين لتلقي التبرعات النقدية في أماكن: نادي سيتي كلوب - نادي الجمهورية - مجمع الكليات - ميدان المحافظة، وعنوان الفرع: شبين الكوم - شارع جمال عبدالناصر قبلي بجوار نادي جابر الشويش و أمام المدرسة الثانوية الرياضية الحديثة.