النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:22 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

سعد الصغير يناشد الموسيقيين بالتبرع لفلسطين


دعم النجم سعد الصغير مايحدث في فلسطين حيث نشر على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك فيديو وعلق قائلا : أنا واقف من أمام قبر والدتى وأتكلم من كل قلبى، وأناشد نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل التبرع من إيرادات المطربين لصالح عشب فلسطين وغزة نتيجة مايحدث هناك وضياع عدد من الضحايا
وأضاف إحنا كلنا مع فلسطين بس إحنا ليه بنتكلم بس ومش بنعمل فعل، أنا بناشد بنقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل، عايزين إيراد يوم واحد من الفنانين كلهم يروح لفلسطين .
وأشار في كلامه : مش عايزين هتافات لفلسطين بس، عايزين أفعال إخواننا في فلسطين محتاجين دم، وقاعدين في الشارع من غير لبس، ويجب أن نوفر لهم بعد المستلزمات مثل الفرش .
وتابع الصغير : اناشد الإعلاميين زى عمرو أديب وشوبير وعمرو الليثى ومجدى عبد الغنيى وغيرهم أعملوا تبرعات من النهاردة زي ما حضرتك كنت بتتبرع وتقول تحيا مصر يلا نعمل كده، وطبعا الحاجات دي مش هينفع تجمعها وزارة التضامن ولكن ممكن أن ترسل مندوب لجمع التبرعات من البرامج والفنانين .
وقال سعد الصغير : بشكر القدوة محمد صلاح وبقوله سيبك من كلام الناس، هو في منطقته يساهم في زواج الفتيات، وعامل معهد ديني ومدرسة، متجيش عليه علشان أنت مش عارف اللي جواه ده، فيه رؤساء دول مش عارفين يتكلموا .
ووجه سعد رسالة شكر للنادي الأهلي وإدارته، لتخصيص إيرادات المباراة التي من المقرر أن يخوضها لفلسطين. وأتمنى من جميع الأندية أن تفعل ذلك.



وأكد محمد رمضان كلنا وقفنا في وجهه، لأنه قال إن الدبابات بتصدي من قلة استخدامها وهي ذلة لسان وهو متضايق، وأي حد يريد أن يبدأ تريند يقول متتكلمش يا أستاذ محمد طب محمد رمضان دفع 2 مليون جنيه، ماذا دفعت أنت، والفنان تامر حسني بيتبرع، يا ريت متتكلمش وأنت مش عارف تتبرع بـ 200 جنيه.
ووجه الحديث إلى نجم كبير لم يذكر إسمه بالتبرع لأهل فلسطين، وقال له عمرنا ماشوفناك بتزور مستشفى ولا دار أيتام، وبأجر فرح واحد ممكن تتبرع لفلسطين .