الأحد 25 فبراير 2024 06:25 مـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

الوجهات السياحية لشتاء 2024 _ احجز الطيران اون لاين مع تخفيضات نوفمبر

إذا كنت من محبي الأجواء الباردة ، فإن السفر في فصل الشتاء هو الموسم المناسب، للتمتع برحلة لا تنسى، مع وصول شتاء 2024، تتاح لك فرصة الاستمتاع بالطقس البارد وتجربة التزلج على الجليد، يمكنك أيضا الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية في أجواء مميزة، حيث يكون الجو هادئاً وأقل ازدحاماً من فصول السنة الأخرى، كما يمكنك ارتداء الملابس الشتوية الأنيقة والاستمتاع بتذوق المأكولات الشتوية الدافئة كالشوربات والمشروبات الساخنة، فصل الشتاء يضفي جواً رومانسياً وروحاً هادئة على رحلتك.

يتوقع أن يكون شتاء 2024، موسمًا سياحيًا مزدحمًا، لذا من الأفضل حجز تذاكر الطيران والإقامة مسبقًا لضمان توفرها، و اليوم نقدم لك أفضل مواقع لحجز رحلات الطيران والسفر اونلاين مع كوبونات توفير حتى 50% من ثمن الرحلة يقدمها لك موقع اطلب كوبون otlobcoupon.com.

أفضل مواقع الحجز السياحي لشهر نوفمبر _ كوبونات خصم حصرية

إذا كنت تخطط للسفر في فصل الشتاء 2024 وتبحث عن أفضل الوجهات السياحية والعروض المذهلة، فإن شهر نوفمبر هو الوقت المثالي، بسبب التخفيضات و كوبونات الخصم الفعالة هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم عروضًا رائعة خلال هذا الشهر و خيارات مرنة للحجوزات دون الاضطرار للذهاب إلى مكاتب حجز السفر، من بين أفضل مواقع حجز الطيران في نوفمبر:

  • كود خصم فلاي ان: يمكنك الان الحصول على خصم 10% ثمن حجز رحلة الطيران شامل كافة الأنشطة و التنقلات، بالإضافة إلى عروض نوفمبر التي تصل حتى 50% فلا تفوت فرصة السفر الى افضل المعالم السياحية باقل سعر، الكوبون فعال مع جميع الحجوزات و الوجهات فلا تتردد في التمتع بالهدية المجانية لك.

  • موقع فلاي ان _ Flyin.com: يقدم الموقع واجهة سهلة الاستخدام ومنظمة تتيح لك تصفح واختيار الرحلات بسهولة، مع تشكيلة واسعة من الخيارات والخدمات، مثل الحجز من أفضل الفنادق حول العالم، أكثر من 450 شركة طيران، ومقارنة أسعار الرحلات مما يساعدك في اختيار أفضل عرض يتناسب مع الميزانية، مما يوفر لك مستوى عالٍ من المرونة والراحة في تنظيم رحلاتك.

  • كود خصم بوكينج: احجز رحلتك القادمة مع خصم أولي 20% بدون حد أدنى أو خطوات معقدة فقط بنسخ الكوبون ولصقه في موقع بوكينج، مع عروض نوفمبر المذهلة على بوكينج تستمر معك طوال الشهر لحجز رحلات و طيران بأقل الأسعار، العروض ليست لـ وجهات معينة يمكنك تطبيق الكود على اي رحلة داخل الموقع.

  • موقع بوكينج _ Booking.com: موقع بوكينج يوفر لك خصم إضافي 10% بمجرد تسجيل الدخول، التعامل مع موقع بوكينج يضمن لك الأمان والموثوقية، حيث يتم التعامل مع خطوط طيران عالمية، وتوفير كل خطط و أنشطة الرحلة سواء التزلج علي الجليد زيارة المعالم الرومانسية، زيارة أشهر المطاعم يقدم لك بوكينج خطة محددة تساعدك على رحلة لا تنسى في أي وجهة.

تجهيزات السفر مع تخفيضات الجمعة البيضاء علي نون

  • كود خصم نون مصر : احصل على توفير سريع حتى 70% مع تخفيضات الجمعة البيضاء و خصم الكوبون الفوري عند الشراء من موقع نون، أقوى كوبون خصم يوفر لك حاليا وهو الأحدث مع تخفيضات نوفمبر، تسوق الان و احصل على شحن مجاني.

موقع نون _ noon.com: تجهيزات السفر من الأمور الصعبة خاصة في المشاوير و التزاحم في المتاجر التقليدية لكن يمكنك الآن تجنب هذا الأمر من خلال التسوق من موقع نون اونلاين يوفر لك كل احتياجات ومستلزمات السفر للفرد أو للأسرة بالكامل، من أزياء شتوية و الكترونيات سهلة الحمل، حقائب وحافظات لجوازات السفر والأوراق الهامة، مستلزمات الأطفال للعناية بالطفل والراحة التامة له أثناء السفر.

أفضل وجهات السفر في الشتاء 2024

يعتبر فصل الشتاء وقتًا مميزًا للسفر، حيث يتميز بالأجواء الباردة والمناظر الطبيعية الساحرة التي يمكنك الاستمتاع بها، إذا كنت تبحث عن وجهة سفر مميزة لشتاء عام 2024، فإليك بعض الاقتراحات المميزة:

  1. النمسا: يمكنك زيارة فيينا العاصمة و التمتع بـ المنتجعات الشتوية الفاخرة، الجبال الشاهقة المغطاة بالثلوج، مهرجانات و حفلات متعددة في الشوارع و مثل مهرجان شتاء فيينا.

  2. كيب تاون، جنوب أفريقيا: يعتبر جبل الطاولة رمزًا للمدينة، ويمكنك ركوب التلفريك للاستمتاع بالمناظر الخلابة، زيارة الواجهة البحرية التي تمتلك المطاعم والمحلات التجارية والمقاهي، بالإضافة إلى إمكانية القيام برحلات القوارب وركوب الأمواج.

  3. كندا: في الشتاء تعتبر كندا معلم سياحي رائع خاصة عند زيارة بحيرة لويز ومشاهدة الدببة الرمادية.

  4. الولايات المتحدة: موطن الأنشطة الشتوية مثل مهرجانات الشتاء في نيويورك، التمتع بالثلوج في ولاية الاسكا، التمتع بمنظر الشفق القطبي في الشمال.

  5. باريس _ فرنسا: المعالم الشهيرة في باريس مثل برج إيفل ومتحف اللوفر تتين بالأجواء الشتوية ويكون افضل وقت في السنة لزيارتها، بالاضافة الى الانشطة الاخرى مثل التزلج على الجليد.

لا تضيع فرصة الاستمتاع بوجهات السفر المميزة في فصل الشتاء 2024. قم بالتخطيط المسبق و استعد لتجربة لا تنسى في هذه الوجهات الرائعة حول العالم، و لا تنسي مع استخدام كوبونات خصم موقع اطلب كوبون اعلي المقال يمكنك حجز السفر و شراء المستلزمات بأسعار لن تتكرر فلا تفوت الفرصة.