الأحد 25 فبراير 2024 03:15 صـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

الآلاف من أهالى البحيرة خلال وقفة تضامنية مع فلسطين: نؤيد موقف الرئيس السيسى ونرفض مخطط التهجير

نظم الآلاف من أهالى محافظة البحيرة، قبل قليل، بميدان جلال قريطم بمدينة دمنهور، وقفة تضامنية مع الأشقاء فى غزة، ضد ما يتعرضون له من مجازر وحشية على يد سلطة الاحتلال الإسرائيلى، بهدف تصفية القضية الفلسطينية، من خلال تنفيذ مخطط التهجير إلى سيناء.

وأعرب المشاركون فى الوقفة، عن تأييدهم الكامل ودعمهم القوى لإعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى، رفضه القاطع لمخطط تهجير أهالى قطاع غزة إلى سيناء، بقصد تصفية القضية الفلسطينية، وتأكيده على موقف مصر الرسمى والشعبى، الداعم والمساند لحقوق الشعب الفلسطينى فى أرضه وإقامة دولته المستقلة.

ورفع المشاركون فى الوقفة، التى ضمت عددا من الأحزاب والقوى السياسية والشعبية وطلاب المدارس والجامعات، أعلام دولة فلسطين، ولافتات تؤكد تضامن مصر حكومة وشعبا مع حقوق الشعب الفلسطينى، فى استعادة أرضه وإقامة دولته المستقلة، منها: "مصر وفلسطين شريان واحد".

وندد المشاركون فى الوقفة التضامنية والداعمة لفلسطين، بالمجازر الوحشية التى يرتكبها الاحتلال الإسرائيلى، بحق أهالى قطاع غزة، مؤكدين أن ما يحدث حرب إبادة ضدهم، مطالبين المجتمع الدولى، بالتحرك العاجل لوقف تلك المذابح الإجرامية من العدو الصهيونى.