النهار
الخميس 25 يونيو 2026 10:39 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط براءة أحد المتهمين في أكبر قضايا المراهنات الإلكترونية بالصعيد .. ودفاع المتهم: الحكم أكد سلامة موقف موكلي القانوني عقب الزلزال.. ”ماركو روبيو” يعلن عن فرق إنقاذ أمريكية لمساعدة فنزويلا عقب الزلزال.. ”ديلسي رودريجيز ” تدعو للوحدة الوطنية وتعلن الطوارئ مصر تعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال وتؤكد تضامنها مع الحكومة والشعب الفنزويلي تدشين أول ثلاث ماكينات لاسترداد العبوات البلاستيكية والمعدنية دعما للاقتصاد الدائري والحد من التلوث رئيس جهاز العلمين الجديدة ووكيل وزارة الصحة بمطروح يتفقدا جاهزية تشغيل المركز الطبي بالحي اللاتيني آلية تنسيقية جديدة لدعم ريادة الأعمال الخضراء وتسريع التحول الأخضر في مصر

المحافظات

محافظ كفر الشيخ: إجراء الفحص الطبي لـ 1188 مريضاً بالتعاون مع الأورمان

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، جهود جمعية الأورمان بكفر الشيخ في مجال القوافل الطبية خلال أشهر "أغسطس، سبتمبر، أكتوبر 2023، مشيراً إلى تنظيم 11 قافلة طبية بمراكز "كفر الشيخ، دسوق، سيدي سالم".

وأضاف، أنه تم إجراء الكشف الطبي والأشعة والتحاليل الطبية لـ 1188 مريضاً وتلقي العلاج بمستشفى كفر الشيخ الجامعي، على نفقة جمعية الأورمان تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مشيدا بدور جمعية الأورمان في دعم ورعاية الأسر الأكثر احتياجاً.


ومن جانبه، قال عادل درغام، مدير جمعية الأورمان بكفر الشيخ، إنه تم تسيير هذه القوافل لتقديم الرعاية الصحية لقرى "عاشور، أبو عليوة الغربية، النجار، أبو عيطة" بمركز سيدي سالم، وقرى "أبو حسن، شهاوي" بمركز دسوق، وقرى " إسحاقة ، الشرقي، الكوم، الأخماس، لين، الدوار" بمركز كفر الشيخ