الأربعاء 21 فبراير 2024 03:01 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير الشؤون التنفيذية بتعليم البحيرة يتابع انتظام العملية التعليمية بمدارس إيتاي البارود النائبة ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لزيادة المنحة السنوية على بطاقة التموين فى شهر رمضان إلى 56 جنيها محافظ الجيزة يوجه بالإزالة الفورية لاي تعدي علي الأراضي الزراعية في المهد ”الهجان” يتفقد أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة بنها أعلى الطريق الزراعي لليوم الثاني على التوالي.. محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدينة شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. توجيه قافلةطبية بقرية حانوت بكفر صقر محافظة الشرقية غداً.. فصل الكهرباء عن 3 مناطق بمدينة بيلا بكفر الشيخ الكشف علي1759 مواطن مجانا خلال القافلة الطبية المجانية بقرية كفر مروان في كفر شكر محافظ أسيوط يفتتح معرضوأهلًا رمضان لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة التعليم العالي تغلق كيانا وهميا يدعى ”أكاديمية سنيور للعلوم التمريضية” رياضة النواب لـ”برلمان البحر الأحمر”: القيادة السياسية تولي الشباب اهتمام غير مسبوق وحريصة علي تمكينهم 29 فبراير ..انطلاق فعاليات معرض القاهرة الدولي

فن

ويجز: الجميع خايف من مواجهة قوات الاحتلال الإسرائيلي

ويجز
ويجز

خرج مطرب الراب الشهير ويجز عن صمته وأعلن تضامنه مع القضية الفلسطينية، وذلك من خلال نشر "ستوري" باللغة الإنجليزية لكي يصل رأية لأكبر عدد من جمهوره، من خلال حسابة الرسمي بموقع الصور الشهير "إنستجرام".

وقال ويجز: " استهداف المسعفين الذين يساعدون المدنيين ومن بينهم الأطفال الذين قصفوهم، صراحة أنا غير متفاجئ من كونهم مستعمرين وحشيين ومتعطشين للدماء، ومع كل هذه الجرائم لا أحد يعيش للأبد".

وأضاف ويجز: "الجميع سيموت والجيل الجديد واعي، أوقفوا العنصرية والتمييز، وإن كانوا هم يعتقدون أن الأمور كلها تحت السيطرة، فأنا أعتقد أن هناك شيء ما أقوى من كل ذلك، اسمه العدالة بين الناس، حرروا فلسطين".

وتابع ويجز: "المدنيون الفلسطينيون العزل لم يلاقوا دعما من أي أحد، الجميع خائف من مواجهة قوات الاحتلال، أو ربما هم قد قاموا برشوتهم وشراء الأخبار، أما شركة ميتا فهي تتدخل في معلوماتك التعريفية، وتضعف بشكل واضح نسبة مشاهداتك إذا فكرت في النشر حول هذا الموضوع".

واختتم كتباته قائلًا: "ومع ذلك فكل هذا سيبقى دائرا ومحفوظا في رؤوسنا، حياة العرب لم تكن أبدا مهمة بالنسبة إليهم، في الواقع حياة مواطنيهم لم تهمهم يوماً أيضاً، واعلموا أن الندم بعد وقوع المصيبة لن يفلح، احموا فلسطين".

الجدير بالذكر أن العديد من نجوم الوطن العربي أعلنوا تضامنهم مع القضية الفلسطينية، ومنهم من حاول أرسال المعونات والمساعدات لأهالي غزة.