السبت 24 فبراير 2024 10:49 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء .. منتخب الناشئين 2008 يستدعي 3 لاعبين من الزمالك مانشستر سيتي يهزم بورنموث بهدف نظيف ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز النني على مقاعد بدلاء أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد»

فن

بالتفاصيل.. 3 أسباب تؤكد ان حورية فرغلي تبحث عن التريند

حورية فرغلي
حورية فرغلي

لاقت الفنانة حورية فرغلي هجوم شديد من جمهورها، واتهمها بالبحث عن التريند، وذلك فور نشرها لمقطع فيديو ترد فيه على ريم طارق طليقة الفنان حسن شاكوش، من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو الشهير "إنستجرام".

وظهر حورية فرغلي في الفيديو لتوضح موقفها من حديث ريم طارق، على إن يوجد علاقة بين حورية وطليقها شاكوش، وقالت: "الحقيقة أنا طالعة أكلمكم في موضوع وهو بقاله فترة مضايقني وساكتة بس أنا قررت أما يحصلي حاجة زي كدا أشاركم وأشهدكم عشان لو أنا غلطانة إنتم ممكن تقولولي".

وتابعت:" أنا كنت ساكتة فترة طويلة جدا ومبرودش علشان أنا أكبر بكتير من كده بس الموضوع زاد عن حده بطريقة لدرجة إن أنا مش من طبيعتي أن أطلع وأتكلم أو أرد بس من كتر ما الموضوع بقى اوفر مش قادرة، عايزة أشهدكم معايا."

واختتمت: " أنا ماعرفش طليقة حسن شاكوش بس هى طلعت وقالت إنى عارفة مين البنت اللى كانت مع حسن وأنا بقولها أنا ممكن أرفع عليكى قضية تشهير.. انتى عايزة إيه بالظبط أنا ممكن أرفع عليكى قضية تشهير.. أنتى عاملة فيلم هندى وأنا أكبر من كده بكتير وعمرى ما شوفتك ولا أعرفك".

وسبق وقالت ريم طارق في تصريحات سابقة منذ فترة على وجود علاقة بين شاكوش وحورية، ولكن جاء رد الأخيرة هذة الأيام مما جعل جمهورها يتهمها بالبحث عن التريند.

سقوط حورية فرغلي في حفل مسابقة ملكة جمال مصر

تعرضت الفنانة حورية فرغلي للسقوط من أعلى السلم أثناء حضورها حفل مسابقة "ملكة جمال مصر"، الذي أقيم في فندق ترينف ليكشري بالتجمع الخامس، وأيضًا واجهت بعدها هجوم من جمهورها بأنها مصطنعة السقوط.

صور حورية فرغلي بالذكاء الأصطناعي

نشرت الفنانة حورية فرغلي منذ أيام مجموعة صور لها أستخدمت بها الذكاء الأصطناعي، مما جعلها تظهر بشكل طبيعي، واثارت جدلًا واسعًا بين جمهورها بسؤال "هل حقيقي ولا اصطناعي"، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام".