النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:50 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

تضامنًا مع فلسطين.. إلغاء حفل ماجدة الرومي بـ عُمان

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

أعلنت إدارة دار الأوبرا بـ عمان فى بيان لها عن إلغاء حفل يوم المرأة العمانية والذى كانت تحييه المطربة ماجدة الرومى تضامنا مع الأحداث الفلسطينية بجانب إيقاف كل الاحتفالات والفعاليات.

إيقاف كافة الحفلات حتى إشعار آخر

وجاء بيان الأوبرا بـ مسقط، كالتالي: تعلن دار الأوبرا السلطانية مسقط، عن إلغاء حفل يوم المرأة العمانية، وإيقاف كافة الحفلات الأخرى، حتى إشعار آخر، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

جديرا بالذكر أن أحيت النجمة ماجدة الرومي مؤخرا الذكرى الثالثة لـ الحادث الأليم الذي مرت به لبنان وهو انفجار مرفأ بيروت، وأطلقت أغنية جديدة حملت الطابع المأساوي التى أخلفه هذا الإنفجار وحملت الأغنية اسم “عندما ترجع بيروت”

وتأتي أغنية “عندما ترجع بيروت” من كلمات الراحل نزار قباني وكتبها قبل أربعون عاما ومن إخراج شربل يوسف وتم تصوير الأغنية ما بين مصر ولبنان كما أن بها بعض المشاهد التي تم تصويرها داخل الجامعة العربية فى إشارة إلى أن حادث إنفجار مرفأ بيروت بمثابة كارثة وقعت على المنطقة العربية كلها وليست لبنان فقط.

موضوعات متعلقة