النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:15 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة هل يتراجع الزمالك عن موقفه ويخوض ديربي القاهرة؟.. ساعات قليلة تفصل «آي صاغة»: 15 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3160 جنيهًا

رياضة

بعد تبرعه.. الهلال الأحمر المصري يوجه رسالة شكر خاصة للفرعون المصري

بعد تبرعه للفلسطينيين بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، حرص الهلال الأحمر المصري على توجيه الشكر للفرعون المصري "محمد صلاح"، قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول.

ونشرت الصفحة الرسمية للهلال الأحمر المصري على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بوست بتعليق:" شكرًا من القلب محمد صلاح على دعمك أهالينا بقطاع غزة".

بعد طول انتظار من الجماهير العربية، وجه محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، رسالة دعم إلى القضية الفلسطينية بتبرع من خلال الهلال الأحمر المصري، بعد تعرض العدوان الإسرائيلي على أبناء قطاع غزة وسقوط العديد من الضحايا.

وقال الناظر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الأعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية" المذاع على شاشة "mbc مصر"، مساء الأحد، إن محمد صلاح قدم تبرعا بالفعل دعما وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

أوضح الناظر أن التواصل جرى مع مدير أعمال محمد صلاح لإبلاغ الهلال الأحمر بالتبرع، ولم يكشف عن قيمة التبرع الذي قدمه صلاح تضامنا ودعما للفلسطينيين.

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد أشاد بصلاح بعد هذه الخطوة، موضحا أن رسالة العتاب التي وجهها للاعب المصري (في حلقة الجمعة والتي طالبه خلالها بالتفاعل والتضامن مع الفلسطينيين) جاءت انطلاقا من عتاب المحبين.

وأضاف أديب أن بعد رسالة العتاب التي وجهتها لصلاح، وأن اللاعب تجمعه بعلاقة قوية معه فقد عبر عن استغرابه من بعض الآراء التي هاجمته قائلا إن البعض وصفه بأنه "صاحب أجندة"