السبت 18 مايو 2024 11:04 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

المحافظات

استعداداً لفصل الشتاء ... لجنة للمرور علي السدود والبحيرات الصناعية بالبحر الأحمر

في إطار خطة محافظة البحر الأحمر لمواجهة السيول في حال حدوثها ، و استعداداً لفصل الشتاء القادم ، قامت اللجنة المشكلة بالقرار رقم ٩٥٠ لسنة ٢٠٢٣ برئاسة الأستاذ نادي نصيف مدير عام الإدارة العامة للأزمات والكوارث بالمحافظة بالمرور على البرابخ وسدود الحماية والبحيرات الصناعية وحواجز التوجيه بمدينتي سفاجا ورأس غارب لمتابعة حالتها ومدي احتياجها لأعمال تطهير .

من جانبه أفاد الأستاذ نادي نصيف ، أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر أصدر تعليماته بالمرور المستمر علي كافة البرابخ وسدود الحماية والبحيرات الصناعية بجميع المدن لإزالة أي معوقات بها استعداد لفصل الشتاء ، مؤكداً علي أهميتها في حماية المحافظة من اخطار السيول في حال حدوثها ، مما يساهم في الحفاظ علي أرواح المواطنين وممتلكاتهم .

وفي ذات السياق أفاد أعضاء اللجنة أن جميع البرابخ وسدود الحماية والبحيرات الصناعية بمدينة سفاجا بحالة جيدة ولا تحتاج إلي تطهير .

ومن ناحية أخرى قامت اللجنة بتفقد حواجز التوجيه بطرق راس غارب _ الشيخ فضل ، وطريق الزعفرانة _ رأس غارب للتأكد من عدم وجود عوائق أمام البرابخ ، والمرور ايضا علي القناة الصناعية الموازية للمدينة .