النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:19 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا

المحافظات

قنصل عام فلسطين بالإسكندرية يستقبل وفد حزب الاتحاد الداعم للقضية الفلسطينية ولتأكيد مساندة الشعب المصري

استقبل السفير رأفت بدران القنصل العام لدولة فلسطين بالإسكندرية،مساء اليوم حزب الاتحاد، ضمن وفد التيار الإصلاحى الحر، وذلك لدعم القضية الفلسطينية، والتأكيد على وقوف الشعب المصرى مع الشعب الفلسطينى الشقيق للدفاع عن حقوقهم التاريخية.

وقام سعد الجمل أمين عام حزب الاتحاد بتعريف التيار وأحزابه والحضور من ممثلى أحزاب التيار الإصلاحى الحر، مؤكدًا عمق العلاقات المصرية والفلسطينية وأننا شعب واحد ودم واحد.

وأشار "الجمل" إلى موقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية، والذى لم ولن يتغير، مشيدا بالتغير النوعى فى المقاومة لمواجهة الاحتلال وما يتركبه من جرائم فى حق الشعب الفلسطينى.

وأكد على رفض محاولات الاحتلال لنزوح الفلسطينيين من غزة وأن الثبات والصمود هما السبيل للحصول على حقوق الفلسطينيين، مثمنا فى هذا الصدد خطاب الرئيس السيسى الأخير وتأكيده على إخراج المدنيين من دائرة الانتقام وأن تدخل مصر لحل الأزمة دون قيد أو شرط.

وقام سعد الجمال بتقديم درع حزب الاتحاد، إلى القنصل العام لدولة فلسطين، السفير رأفت بدران، نيابة عن رضا صقر، رئيس الحزب.

بدوره، قام السفير رأفت بدران، بتقليد سعد الجمل الكوفيه الفلسطينية المعروفة وتابع ذلك بتقليد بقية الحضور من أمناء أحزاب التيار الإصلاحى الحر، وهم ود.أشرف زهران أمين تنظيم حزب الاتحاد، ود شيماء عبد الرسول عضو تنسيقية شباب الاحزاب عن حزب الاتحاد ود رانيا صقر. أمين المهنيين بحزب الاتحاد، وعمر عوض أمين حزب الجيل، والمستشار عاطف فوزى أمين حزب مصر القومى.