النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:35 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

من أمام الكعبة.. محمد نور يدعي للشعب الفلسطيني

محمد نور
محمد نور

شارك الفنان محمد نور جمهوره بمقطع فيديو له من أمام الكعبة لإداء مناسك العمره، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو الشهير "إنستجرام".

وظهر محمد نور في الفيديو بملابس الأحرام يقف أمام الكعبة ويقوم بالدعاء لإطفال غزة والشعب الفلسطيني، وقال: " يارب انصر اهل فلسطين واحمي اطفالهم وارحم شهداءهم قلبنا معاكم ربنا ينصركم ويقويكم".

وتابع: "يارب احمي المسلمين جميعا واحفظهم يارب من كل شر ببركه سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام".

يذكر أن محمد نور قد انتهي من تصوير كليب أغنية "السهر للسهيرة"، وهي من كلمات مصطفى حتوتة، ألحان مصطفى حتوتة ومحمد نور، توزيع كولبكس .