النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:29 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل واصابة عدد مت التجار استهدفتهم اسرائيل شرقي رفح قوات الاحتلال: الوقف التكتيكي للنشاط العسكري بغزة لا يحتاج موافقة الحكومة شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري

فن

بعد تعرضه للانتقادات.. شريف مدكور يدافع عن محمد صلاح: « راجل ملوش دعوة غير بشغله»

شريف مدكور و محمد صلاح
شريف مدكور و محمد صلاح

دافع الإعلامي شريف مدكور عن لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد الانتقادات الكثيرة والهجوم الذي تعرض له في الأيام الماضية بسبب جدل موقفه تجاه القضية الفلسطينية.

ونشر شريف مدكور، صورة لمحمد صلاح، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: ده راجل ملوش دعوة غير بشغله وأنا بحبه وبحترمه جدًا المصري العالمي.

انتقادات لـ محمد صلاح

وعلى جانب آخر، شهدت الأيام الماضية انتقاد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي اللاعب محمد صلاح؛ لعدم تفاعله ودعمه لـ فلسطين بأي شكل من الأشكال، في ظل تصاعد وتيرة الأحداث واستمرار هجمات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

محمد صلاح يخسر متابعين

وكان محمد صلاح، قائد منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، فقد أكثر من مليون متابع عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

وتراجع عدد متابعي محمد صلاح إلى 16 مليون متابع بدلًا من 17.2 مليون متابع، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، في ظل غضب البعض لعدم دعم فلسطين من قائد منتخب مصر عبر أيٍّ من صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.