الأربعاء 28 فبراير 2024 06:57 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البحيرة: افتتاح معرض ”أهلا رمضان” لبيع السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة بالدلنجات مهندسي بترول المنصوره الجديده بزيارة ميدانيه لشركة النصر للبترول بالسويس إصابة شخصين اثر انفجار فرن بمصنع ألمونيوم لماذا رفضت تونس عقد اجتماعا ليبيبا لبحث تشكيل الحكومة علي اراضيها ؟ د. عيد عبد الواحد رئيسا للجهاز التنفيذي لمحو الأمية وتعليم الكبار ندبا مصر تتحمل الدفاع عن القضية الفلسطينية منذ عام 1948 وحتي اليوم محافظ الدقهلية و الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي يفتتحان مشروعات تنموية زيارة علمية ميدانية لطلاب برنامج تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة إلى شركة جيت سولار مدير إدارة المنظمات بجامعة الدول العربية يشارك في مؤتمر المغذيات الزراعية لتأمين الغذاء واستدامة البيئة محافظ كفر الشيخ يعلن غلق 11 منشأة طبية مخالفة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المخدرات قادمة من الخارج مياه البحر الأحمر تنفذ أنشطة للتوعية المائية بمدارس الشلاتين

حوادث

حكاية مقتل شاب بطعنات الأصدقاء ورميه من الرابع في دار السلام

لم يكتفِ 4 شباب بالاعتداء على صديقهم "محمد. ا" بضربات مُبرحة وطعنات بعد مشادة كلامية بينهما، ليقرروا التخلص منه نهائيًا.

مساء الجمعة الماضية، بينما كان شارع أحمد زكي بدار السلام يعج بالمارة، سمع الأهالي دوي ارتطام شديد بالأرض، ليفاجئوا بجثة جارهم الشاب غارقًا في دمائه على الأرض.

قبل ساعات من الحادث، قال جيران المجني عليه إنهم شاهدوا 4 من أصدقاء الضحية يصعدون إلى سطح العقار حيث يسكن بمفرده في غرفة بعد وفاة والده منذ 3 سنوات، وسمعوا مشادات كلامية بينهما كالمعتاد فلم يتدخلوا ظنًا أنها لن تتطور كالعادة، بحسب التحقيقات.

وكشفت التحقيقات وأقوال المتهمين أنه نشبت مشاجرة بينهم وبين المجني عليه بسبب اقتراضه منهم 250 جنيهًا لم يستطع ردها، فحاولوا انتزاع خاتم ورثه عن والده، فقاومهم "مش هتاخدوا ذكرى أبويا"، ما دفعهم إلى ضربه وطعنه في البطن والصدر، وألقوه من الطابق الرابع.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة التي أمرت بحبسهم بتهمة القتل وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص.

وصرحت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة وملابساتها.