الجمعة 1 مارس 2024 09:24 صـ 20 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

مالك مول شهير دُمر في حريق بنزينة بالمنوفية: بحمد ربنا من أمام الكعبة إننا بخير

نشر مالك مول المفروشات والمنزل المكون من 8 أدوار المشتعل بقرية بوهة شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، على إثر حريق بنزينه مجاوره له فيديو بعد الحادث من أمام الكعبة أثناء تأدية عمرة هو ووالده، شكرا لله عز وجل على أنهم لم يصابوا أو أحد من الأسرة بأي أذى.

ووجه مالك المول رغم خسارته الكبيرة سواء في المول المكون من 4 أدوار أو باقي الشقق السكنية في العقار، التي تقدر بآلاف الجنيهات رسالة إلى والدته من أمام الكعبة مطالبها بعدم الحزن وأن تطمئن بأن عوض الله قادم، وأنه يؤدي العمرة هو ووالده الآن وحامدين الله سبحانه وتعالى على عدم تضرر أي حد من الأسرة وأن الجميع خرج بسلامة الله.

وأكد مالك المول في رسالته الإنسانية من أمام الكعبة على توجيه الشكر لكل من ساهم في إطفاء الحريق سواء من الجهات الأمنية أو قيادات المحافظة أو أهالي القرية، مؤكدا على أن الله سبحانه وتعالى منّ عليهم من وسع ولديهم 3 فروع أخرى تعمل بفضل الله، واثقا أن الله سيعوضهم الخير، قائلا لوالدته " يا أمي أحنا مكناش معانا حاجه ولا عندنا حاجة، ربنا وسع علينا وكرمنا من عنده.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد نشوب حريق داخل بنزينة صغيرة غير مرخصة بقرية بوهة شطانوف التابعة لدائرة المركز وامتد لمول للمفروشات أعلاه شقق سكنيه ومنزل أخر.

وانتقل إلى مكان الحادث اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية، والقيادات الأمنية بالمديرية، كما كلف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة بالانتقال إلى مكان الحريق للوقوف على تداعياته والإشراف على جهود إطفاء الحريق.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالمنوفية بـ 8 سيارات، وتم عمل كردون أمني حول موقع الحريق، وفصل التيار الكهربائي عن منطقة الحادث للحفاظ على أرواح المواطنين وتم الدفع بـ 4 سيارات مياه وسيارتين نافوري من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز ومدينة أشمون ومعدات إدارة الأزمات برئاسة المركز والمدينة من برج الكهرباء واللودر وكافة المعدات لإخلاء الموقع و السيطرة علي الحريق.