النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:12 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إقبال كبير على مصيف بلطيم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إصدار الطبعة الثالثة من كتاب ”لماذا الإسلام وسط الزحام؟!” للكاتب محمد سيد صالح رسميا.. «التعليم» تعلن بدء إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في الفيوم الرائحة كشفت وفاته.. العثور على جثة شاب متعفنة داخل منزل في قنا شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية بـ23 محافظة الصحة: نقل 27 حالة من الحجاج المصريين إلى مستشفيات المشاعر المقدسة في عرفات ومنى فنادق الغردقة تنظم «مولد شعبي» للسائحين احتفالا بعيد الأضحى فوز كلية حاسبات القاهرة بالمركز الأول فى الابتكار والسحابة والحوسبة فى المسابقة التكنولوجية بالصين أحلام تلتقي بجمهورها بحفلاً غنائيًا في الكويت.. رابع أيام عيد الأضحى تعرف إلى تفاصيل حفل المطرب اللبناني ”ملحم زين” فى قبرص

فن

مفاجأة .. بعد نجاحهم في ”Barbie” ”ريان جوسلينج” و ”مارجوت روبي” في فيلم جديد .. تفاصيل

تعاقد كلاً من نجوم هوليوود "ريان جوسلينج" و "مارجوت روبي" على بطولة الفيلم المنتظر "Ocean's Eleven" لتقديمه مرة أخرى بعد طرحه بنفس الأسم في عام 2001، وهو الجزء الخامس من سلسلة الأفلام العالمية "Ocean" الذي تم إصدارها في أوائل الألفينات حتى عام 2018، ونجحت نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر العالمية.

الجدير بالذكر أنه يأتي ترشيح النجوم "ريان جوسلينج" و "مارجوت روبي" لبطولة الفيلم المنتظر "Ocean's Eleven" بعد نجاحهم الساحق كثنائي رائع في فيلم "Barbie" الذي تم طرحه بالسينمات في شهر يوليو الماضي، وتجاوزت إيراداته أكثر من مليار ونصف دولاراً أمريكياً، لذلك أستغل المنتجين نجاحهم لرؤيتهم على الشاشة مجدداً.

يُشار إلى أن سلسلة الأفلام العالمية "Ocean" تم إصدار الجزء الأول منها بعنوان "Ocean's Eleven" في عام 2001، وكان من بطولة كلاً من النجوم "چورچ كلوني، براد پيت، چوليا روبرتس" وإخراج "ستيڤن سوديربيرج"، تدور قصة الفيلم في إطار من الجريمة والإثارة حول تخطيط "داني أوشن" وشركاؤه العشرة لسرقة ثلاثة ملاهي ليلية في مدينة "لاس ڤيجاس" بوقت واحد، ثم تتوالى الأحداث.

وتم إصدار الجزء الثاني من سلسة "Ocean" بعنوان "Ocean's Twelve" في عام 2004 بنفس أبطال ومخرج الجزء الأول وكان الجزء الثاني تكملة للأحداث ليتم إنتاج الجزء الثالث من السلسلة بعنوان "Ocean's Thirteen" في عام 2007، بنفس أبطال الجزأين السابقين مع "مات دايمون"، ليتم إنتاج الجزء الرابع من السلسلة بأسم "Ocean's Eight" بأبطال وفريق عمل مختلف تماماً، حيثُ يكون الجزء الرابع "Ocean's Eight" من بطولة كلاً من الفنانات "ساندرا بولوك، كيت بلانشيت، آن هاثاواي"، وإخراج "جاري روس".

لذلك ربما سيكون الجزء الخامس "Ocean's Eleven" بطولة كلاً من الفنانين "ريان جوسلينج" و "مارجوت روبي" بفريق عمل جديد تماماً، حيثُ سيتناول كتابة سيناريو الفيلم كلاً من المؤلفين "چورچ كلايتون چونسون" و "چاك جولدن روسيل" و "كاري سولومون"، وإخراج "چاي روتش"، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل التي تتضمن موعد بدء تصوير الفيلم وإصداره بالسينمات قريباً.

يُذكر أن "ريان جوسلينج" هو فنان كندي يعمل في هوليوود عُرف بقدرته على التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم العديد من الأعمال الفنية العالمية الناجحة منذُ أوائل الألفينات حتى الآن مثل "La La Land" و "Gangster Squad" و "The Notebook" و "The Gray Man" و "Blade Runner 2049"، وغيرهم.

أما عن "مارجوت روبي" هي ممثلة أسترالية تعمل في هوليوود، عُرفت "مارجوت" بأدوارها الرائعة فى أفلام أمريكية شهيرة مثل "Babylon" و "The Suicide Squad" و "The Wolf of Wall Street" و "Once Upon A Time In Hollywood"، الذين نجحوا نجاحاً ساحقاً فى شباك التذاكر و على المستوى العالمى.