الجمعة 12 أبريل 2024 08:25 مـ 3 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل منتخب الصالات لمواجهة ليبيا في كأس الأمم الأفريقية ائتلاف القيادات الوطنية الشبابية يجدد تأييده المطلق للرئيس السيسي في الحفاظ علي الامن القومي للبلاد أستاذ قانون دولي يستنكر عدم توافق مجلس الأمن على منح فلسطين العضوية الكاملة بالأمم المتحدة الحفلات الفنية المسائية تجذب المصريين والسياح فى ثالث أيام عيد الفطر بدلاء ومستبعدي الزمالك تدريبات فنية استعدادًا للأهلي بينهم عميد ومقدم.. إصابة 6 أفراد أمن إثر حادث سير في قنا إمام وخطيب ينهي حياته شنقا بالدقهلية محمد صبحي يواصل برنامجه التأهيلي على هامش مران الزمالك اعمال ازالة البناء المخالف والتعديات والتجميل بالدقهلية اليوم الثالث على التوالي مركز شباب العصافره بالمطرية يشارك بمبادرة ”العيد احلي بمراكز الشباب إستمرار فتح مراكز شباب لإستقبال الاعضاء فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك عمرو يوسف يحقق ثاني أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بفيلمه شقو في ثاني أيام عيد الفطر

رياضة

لاعب يوفنتوس : ميسي لا يستحق الكرة الذهبية

قال الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس الحالي وفريق باريس الفرنسي السابق، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لا يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم للعام الجاري 2023.

وصرح رابيو عبر قناة RMC سبورت الفرنسية قائلاً "أسمع كثيرا أن ميسي سيفوز بالجائزة، لكن على المستوى الفني والرياضي، أرى المنافسة بين كيليان مبابي وإيرلينج هالاند".

وأضاف لاعب بي إس جي السابق "من الصعب تحديد الفائز منهما (مبابي أو هالاند)، فالاختيار تحسمه اعتبارات عديدة".

وأتم أدريان رابيو تصريحاته في هذا الشأن "لا يمكن أن يتفق الجميع، ولكن أعتقد أن السباق على الجائزة سيكون بين مبابي وهالاند".

يذكر أن ليونيل ميسي (36 عاما) فاز بالجائزة 7 مرات، آخرها العام الماضي 2022، ويعتبر مرشحا بارزا بسبب فوزه مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر.

أما هالاند، يتسلح بفوزه بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا إضافة للسوبر الأوروبي، علما بأنه فاز بجائزة "القميص الفضي" لأفضل لاعب في أوروبا.

ويبرز مبابي (24 عاما) بفضل تألقه في مونديال قطر، وفوزه بجائزة هداف كأس العالم برصيد 8 أهداف منها هاتريك في المباراة النهائية ضد الأرجنتين.