الخميس 25 أبريل 2024 06:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

حوادث

زوجة بدعوى خلع: ”جوزي عامل تاتو وقلتله شيله ضربني”

"ل.ج" سيدة تبلغ من العمر 24 عامًا لجأت إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس؛ لرفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب اعتدائه عليها بالضرب بعد مرور 3 سنوات على زواجهما.

تقول السيدة: تعرفت على زوجي في إحدى المناسبات الاجتماعية ونشأت بيننا قصة حب وتقدم لأهلي بعد ذلك وبعد مرور سنة على الخطوبة تم الزواج.

وتتابع: انتقلت للعيش مع زوجي داخل شقة الزوجية التي اشتراها لنا وفي بداية حياتنا الزوجية كنت أعيش حياة سعيدة ولكن في الفترة الأخيرة بدأ حال زوجي يتبدل.

وواصلت السيدة سرد معاناتها أمام المحكمة، أنها تفاجئت بأن زوجها قام بوشم جسده وعندما طلبت منه إزالته نشبت مشادة كلامية وتطور الأمر إلى مشاجرة واعتدى عليا بالضرب وقام بطردها من الشقة.

واختتمت السيدة شكوتها، بأن زوجها استمر في ارتكاب أفعاله الغريبة وإهماله لمنزله ولعمله ولذلك قررت رفع دعوى خلع ضده وفي نهاية الجلسة قضت لها المحكمة بالخلع.