النهار
الخميس 20 يونيو 2024 04:26 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محليات المنوفية تتعامل مع هبوط الأسفلت بطريق النصر في الشهداء

وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، طارق أبو حطب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء بالتعامل مع الهبوط الأسفلتي بطريق النصر الحيوي بمدينة الشهداء وذلك بالتعاون مع الشركات المنفذة والمديريات المعنية، كون الطريق حيوي.

وأشرف طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء برفقته محمد عمران نائب رئيس المدينة أعمال مديرية الطرق والنقل لترميم أسفلت طريق النصر، حيث تم معالجة الأماكن التي حدث بها هبوط وإعادة رصفها للحفاظ على كفاءة الطريق وتيسير حركة المرور أمام المواطنين والمركبات.

وأوضح رئيس المدينة أن عملية صيانة الأسفلت تمت من خلال كشط المناطق التي حدث بها هبوط وإعادة تعبئتها بطبقة الأسفلت ليتساوى منسوبها مع باقي الطريق لتأمين حركة سير المركبات.

وبعتبر طريق النصر من أهم طرق ومداخل مدينة الشهداء الرئيسية، والذي حظي بأكبر مشروعات التجميل والتطوير التي شهدتها مدينة الشهداء، حيث أقيمت بمنتصف الطريق الجزيرة الوسطى التي يبلغ طولها كيلو ونصف وشملت ممشى، وحديقة للطفل وسوق حضاري وهي مشروعات لاقت إقبالاً كبيراً من أهالي مركز ومدينة الشهداء كونها متنزهاً لائقاً يناسب جميع المستويات الاجتماعية والعمرية.

وأكد رئيس المدينة على المتابعة الميدانية اليومية للطريق وما به من مشروعات تجميلية تطويرية ليظل دائماً مدخلاً لائقاً بالمدينة ومقصداً للترويح عن الأهالي.