الجمعة 1 مارس 2024 09:03 صـ 20 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

والدة طفل قتل على يد جاره بالمنوفية: ملحقش يلبس هدوم المدرسة الجديدة

بنبرة حزن ودعت والدة رضا أحمد حبيب طفل المنوفية المقتول قبل دخول المدرسة بأيام على يد جاره بالاشتراك مع أولاده حيث ألقت وحدة مباحث مركز شبين الكوم، على المتهم الرئيسي واثنين من أولاده بينهم طفل.


وأكدت والدة رضا أحمد حبيب طفل المنوفية المقتول، على عدم وجود أي عداوة بينهم وبين المتهمين بل أنهم كانوا يعطفوا عليهم ويعطوهم من أموال الزكاة، ويوم الحادث سألوهم عن المجني عليه فأوضحوا أنهم لم يروه بل بحثوا معهم محاولين إبعاد الشبهة عنهم.


وتابعت الأم المكلومة حديثها موضحة أن أحد الجيران أكد على روؤية رضا مع ابن المتهم وبعد سؤاله ارتبك وقال إنه رأه في المنزل المهجور وبعد التوجه له وجوده مربوط اليدين متوفي.


وأضافت أم الطفل المقتول أن ابنها اختفى من عصر الثلاثاء ولم يعثروا على الجثمان إلا في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، مؤكده على أن إبنها المتوفي كان محبوبا من الجميع وعلى الرغم من صغر سنه كان يعرف الكبير والصغير ويقدر الجميع ويتعامل معهم بموده ومحبه.


وطالبت والدة الطفل المقتول بالقصاص من القتلة، مشدده على أن وفاة إبنها زود الجراح التي بدأت بوفاة ابنتها قبل ذلك، مؤكدة على أنها تعلم أنه قدر الله وتحمده وتشكر فضله، قائلة " ابني في الجنة ونعيمها لكن هما هيكونوا فين".


وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي المقدم محمد مغربي رئيس مباحث مركز شبين الكوم، بلاغ بمقتل ر، أ، ح 7 سنوات مقيم قرية البتانون بالصف الثاني الإبتدائي، داخل أحد المنازل المهجورة الموجودة بالقرية واتهمت أسرته ع، ا 40 عام والمقيم بنفس القرية.