النهار
السبت 27 يونيو 2026 08:42 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو صدقي لـ”النهار”: ”السياحة الصحية” مفهوم أشمل من العلاج والاستشفاء.. والقانون حسم التعريفات بدقة ضريبة السكر.. فرصة لنمو سوق المحليات البديلة أم عبء جديد على الصناعة والمستهلك؟ عمرو صدقي لـ”النهار”: مصر تمتلك مقومات هائلة للسياحة الصحية والثقافية.. ويجب الخروج من عباءة السياحة التقليدية موعد مباراة منتخب مصر للسيدات أمام أوتاوا الكندي في ربع نهائي بطولة Womens Series 3x3 بفرنسا سباق الهيمنة البحرية يشعل أخطر مواجهة آسيوية في المحيط الهندي المجلس الأعلى للنيابة الإدارية يعتمد حركة الترقيات الكبرى لمستشاري وأعضاء الهيئة منتخب ناشئات السلة يختبر جاهزيته أمام التشيك استعدادًا لكأس العالم خبير استراتيجي لـ”النهار”: المنطقة تدخل مرحلة ”الحرب غير المقصودة” وسط تصاعد الاشتباك الأمريكي الإيراني رسالة دكتوراة بعين شمس حول ”تطوير المدارس الخضراء المستدامة” ومنح الباحث درجة الدكتوراة بامتياز قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي إسلام صادق: تواجد صلاح حتى الدقيقة الأخيرة يضمن للفراعنة بطاقة العبور أمام أستراليا:- سقوط أول استجواب في برلمان 2026.. حفظ استجواب البترول قبل مناقشته رسميً

المحافظات

وكيل صحة القليوبية يجرى جولة تفقدية لمستشفى الحميات بقليوب

القليوبية

قام الدكتور حمودة الجزار وكيل الوزارة بتفقد مستشفي حميات قليوب، وكان برفقته الدكتور وليد عبد المقصود وكيل المديرية، وخلال زيارته قدم أطيب التهاني لجميع العاملين بالمستشفي بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف، ثم قام بتفقد العيادات الخارجية، وقسم الإستقبال والطوارئ واطمأن علي توافر الأدوية والمستلزمات بدولاب الطوارئ، كما تفقد الأقسام الداخلية للمستشفي واطمأن علي أحوال المرضي، وتأكد من صيانة شبكات الأكسجين، ومولدات الكهرباء.

ثم قام سيادة وكيل الوزارة بالمرور علي الوحدة الجاري تجهيزها والمقرر عمل قسم عناية بها، وكذلك قام بتفقد المعمل، والمكان المقرر تطويره كمعمل جديد للمستشفي، والمكان المخطط تجهيزه لبنك الدم داخل المستشفي، وأكد علي سرعة إتخاذ كافة الإجراءات لتشغيله في أقرب وقت، وقام أيضا بالمرور علي مركز العقر والتأكد من توافر الأمصال واللقاحات الخاصة بعقر الكلب ولدغ الثعبان و العقرب..

وأثناء زيارته أوضح ضرورة عمل خطة تصحيحية لكافة الملاحظات التي تم رصدها أثناء المرور والإنتهاء منها خلال ٤٨ ساعة بحد أقصي، والعرض عليه بصفة شخصية من الدكتور محمد مصطفي مدير المستشفي.

وأخيراً قام بتكليف جميع الإدارات الفنية المعنية باتخاذ مايلزم من إجراءات لرفع مؤشرات الأداء داخل المستشفي.