النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:30 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه حجز محاكمة تيك توكر متهم بسب وقذف عمر كمال لجلسة 20 يوليو للحكم القبض على متهم بالنصب على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بانتحال الصفة في احتفالية أليانز.. وزير الاستثمار يدعو شركات التأمين العالمية والإقليمية لزيادة استثماراتها في مصر شك في سلوكها.. الإعدام شنقا لعاطل لاتهامه بقتل زوجته ونجله فى المنوفية حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تقيم دعوى تمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج لما جبريل بعد فوز مصر في كأس العالم: “الرجالة مستعدة تضحي بساعات النوم لمتابعة مبارات المنتخب” حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي

المحافظات

حريق بمقر نقابة المهندسين بالإسكندرية بدون خسائر في الأرواح

مع أنقطاع التيار الكهربائي اليومي وعودته أندلع حريق ببدروم النقابة بالشاطبي وعمل جهاز انذار الحريق وتوجه المسؤولين من السلامة والحماية بالنقابة لاخماده بوسائل الإطفاء المتوفرة بالنقابة وأخلوا الجراج من السيارات والأفراد وقاموا بفصل التيار الكهربي عن المبني ,

واحتياطياً تم الاتصال بإدارة الدفاع المدني والحريق (لتواجد دخان كثيف بالمكان )و التي تواجدت على الفور وتم إخماد الحريق دون أي خسائر.

وتتوجه نقابة المهندسين بالإسكندرية بكل بالشكر للجهات المختصة و إدارة الدفاع المدني والحريق ومديرية أمن الإسكندرية و اللواء عبد الخالق حجازي نائب مدير الأمن و العميد حسام عبده مأمور قسم باب شرق ومباحث باب شرقي العقيد اسلام مجدي مفتش إدارة البحث والمقدم شادي عليوه رئيس مباحث قسم باب شرقي والعميد السيد التلت مدير الأدلة الجنائية ورجال الدفاع المدني العميد محمد الديب مدير الهيئة والرائد محمد فوزي وتواجدهم خلال دقائق والتعامل بطريقة احترافية مع الحدث علماً بأن النقابة تقوم بممارسة عملها بشكل طبيعي في مواعيد العمل الرسمية للزملاء المهندسين