النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:23 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سهم مدينة مصر يحقق 84% عائد للمساهمين خلال 2026 آخر تطورات مفاوضات الشمال القطري مع الأهلي لضم محمد علي بن رمضان نجوم عرب يخطفون الأضواء في كأس العالم 2026.. 6 اكتشافات غيرت الصورة إبراهيم حسن: ترامب يشيد بمنتخب مصر في كأس العالم ألفاريز يشعل أزمة بين أتلتيكو وبرشلونة.. وتحرك قانوني محتمل مدرب النرويج يتحدى الكبار: سنساعد هالاند على حصد الحذاء الذهبي ربيع ياسين يوجه رسالة إلى مرموش قبل مواجهة إيران إبراهيم حسن: حسام أعاد صلاح لأفضل مستوياته.. ومنتخب مصر في معركة مستمرة منتخب مصر يُعلن التشخيص النهائي للثنائي المصاب قبل مواجهة إيران السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة

المحافظات

”وكيل وزارة الصحة بالقليوبية” يجرى جولة مرورية بحميات بنها ويتابع أعمال التطوير بالمستشفى

القليوبية

بناءاً علي تعليمات السيد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بالمتابعة الدورية والمستمرة لسير العمل داخل مستشفيات القليوبية؛ قام الدكتور حمودة الجزار وكيل الوزارة برفقة الدكتور أحمد مهدي مدير الإدارة العامة للحميات بوزارة الصحة ، والدكتور وليد عبد المقصود وكيل المديرية ، بتفقد مستشفي حميات بنها ظهر اليوم.

وقد تفقد سيادته أحد الدورات التدرببية المقامة داخل مركز تدريب المستشفي تحت عنوان أمراض الجهاز الهضمي والكبد، واستمع الدكتور حمودة الجزار، و الدكتور أحمد مهدي إلي رأي المتدربين وسألهم عن مدي استفادتهم من الدورات التي تقيمها المستشفي وعن مقترحاتهم في الدورات القادمة.

ثم تفقد سيادته والفريق المرافق له بعض أقسام المستشفي، وقام بمتابعة أعمال التطوير بالمبني الجديد والمقرر الإنتهاء منه خلال شهر والمنطقة المقرر تجهيزها كلاند سكيب أمامه.

حيث قام سيادته بالتنسيق مع الدكتور أحمد مهدي بالتواصل مع الجهات المعنية بوزارة الصحة لسرعه الإنتهاء من تطوير المبني وتشغيله في القريب العاجل.

جاء ذلك بحضور الدكتورة إبتسام طارف مدير إدارة الحميات بالقليوبية، والدكتور محمد الحسيني مدير المستشفي وفريقه المعاون.