النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:02 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. أزمات متلاحقة تضرب «جوستاف روسي».. شكاوى من تأخر العلاج ونقص الأدوية وضعف المتابعة ضربة مفاجئة في ليل المنوفية.. وكيل الصحة يطيح بالمقصرين ويكافئ المخلصين 6 ساعات داخل غرفة العمليات.. تفاصيل مأساوية لوفاة أم بعد الولادة في شبرا الخيمة حملة ليلية خاطفة تضرب العشوائيات في شوارع شبرا الخيمة التشكيل المتوقع لـ منتخب البرازيل أمام إسكتلندا القنوات الناقلة بكأس العالم 2026 رئيس جامعة بنها يتابع تنفيذ المستشفى الجامعي الجديد.. صرح طبي ضخم على أحدث مستوى بعد أزمة الإعتداء على طبيبة الأسنان.. الصحة: لن نتهاون مع أي إساءة للأطقم الطبية 13 طن دواجن فاسدة داخل أكياس مجازر.. حملة مفاجئة تكشف المستور في شبرا الخيمة خلاف على ضرس مخلوع يتحول لمعركة دامية داخل عيادة أسنان.. والأمن يضبط المتهمين بشبرا رسمياً.. الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع حسام حسن لمدت موسمين:- حسام حسن يستقر على بديل حمدي فتحي في موقعة إيران:- سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور

رياضة

أحمد سامي : إستحقينا الفوز وبلدية المحلة يقدم أداءً رائعاً

مدرب سموحة
مدرب سموحة

أعرب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة السكندري، عن سعادته الكبيرة بالفوز على فريق بلدية المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب غزل المحلة، منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز.

ونجح فريق سموحة في الفوز على بلدية المحلة بهدفين دون رد، ليعتلي صدارة الدوري مؤقتاً برصيد 4 نقاط.

وقال سامي نجحنا في تسجيل هدف، بعدما قدماً أداء قوياً ومثالياً في الشوط الأول، وكان من الممكن أن نخرج بأكثر من هدف، ولكن في الشوط الثاني كان الأداء عكس ذلك تمامًا قدماً أداءاً سيئاً ولكن في النهاية إستحققنا الفوز.

وأنهى مدرب سموحة حديثه متمنياً التوفيق لمدرب البلدية كابتن أحمد عبد الرؤوف، خاصة أنه يقدم أداءً رائعاً مع الفريق والذي نجح في قيادته بالصعود إلى الدوري الممتاز وفاز بأول مباارة أمام المقاولون العرب بالدوري.