النهار
السبت 27 يونيو 2026 11:26 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كيف تنظر إيران لاتفاق إسرائيل مع لبنان؟ مستشفى منوف العام يجري 21 عملية قسطرة قلبية ناجحة خلال يوم واحد ليست الشمس وحدها .. 5 قتلة يتناوبون على أكسدة وجهك «اتصالات النواب» تناقش آليات الرقابة على باقات الإنترنت وتحسين شبكات المحمول الأسبوع الجاري العرض المسرحي (سما) رؤية جديدة للمخرج أيمن مصطفى هل يكون اتفاق إسرائيل مع لبنان نواة لحرب أهلية بالوكالة؟ ما هي المكاسب التي حصلت عليها إسرائيل من اتفاق لبنان؟ حضور حاشد في ذكرى المهاجر المصرى عنان الجلالي ومناقشة كتاب قصة كفاحه للدكتور محمد ثروت عمرو صدقي لـ”النهار”: ”السياحة الصحية” مفهوم أشمل من العلاج والاستشفاء.. والقانون حسم التعريفات بدقة ضريبة السكر.. فرصة لنمو سوق المحليات البديلة أم عبء جديد على الصناعة والمستهلك؟ عمرو صدقي لـ”النهار”: مصر تمتلك مقومات هائلة للسياحة الصحية والثقافية.. ويجب الخروج من عباءة السياحة التقليدية موعد مباراة منتخب مصر للسيدات أمام أوتاوا الكندي في ربع نهائي بطولة Womens Series 3x3 بفرنسا

المحافظات

استعدادات مكثفة للأجهزة التنفيذية لاستقبال العام الدراسي الجديد بكفر الشيخ

شهدت محافظة كفر الشيخ، الاستعدادات النهائية للأجهزة التنفيذية بجميع أحياء المحافظة لرفع كفاءة جميع المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، لتهيئة المُناخ المناسب والأمن للطلاب، إضافة لافتتاح معارض أهلا مدارس، لتوفير كافة المستلزمات والأدوات الدراسية، والزي المدرسي لجميع المراحل التعليمية، ومستلزمات الأسر بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق، والانتهاء من تطوير المدارس، وزراعة الاشجار، وزيادة المسطحات الخضراء، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وتابع اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، الاستعداد للعام الدراسي الجديد، بجولة تفقدية بالمرور والمتابعة لكافة المدارس والمعاهد الازهرية بنطاق المركز والمدينة، مشدداً على استمرار المرور على كافه المدارس، والمتابعة المستمرة حتى استقبال العام الدراسي الجديد، ومتابعة حالة المرافق العامة ودورات المياه والخزانات وطفايات الحريق والفصول والمعامل، والتأكيد على سلامة أسوار المدارس، والتأكد من نظافة الخزانات وتطهيرها، والتأكد من توافر أدوات الأمن والسلامة، ورفع مستوى النظافة بالمدارس استعداداً للعام الدراسي الجديد.

وأشرف اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، على كافة المدارس والمعاهد الأزهرية بنطاق المركز والمدينة وذلك في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد بالمدارس والمعاهد الازهرية، ومتابعة حالة المرافق العامة والخزانات وطفايات الحريق والفصول والمعامل والتأكيد على سلامة أسوار المدارس، والتأكد من نظافة الخزانات وتطهيرها، والتأكد من توافر أدوات الأمن والسلامة، ورفع مستوى النظافة بالمدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد، والتنبيه عليهم بضرورة غسيل خزانات المياه قبل بدء العام الدراسي.