الخميس 25 أبريل 2024 07:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

معتز هشام يشارك متابعيه الإعلان الرسمي لفيلم ”سكر”

فيلم سكر
فيلم سكر

على حسابه الرسمي على إنستجرام النجم الصاعد معتز هشام الإعلان الرسمي لفيلم سكر الذي يشارك في بطولته مع النجمة ماجدة زكي ومجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي، وهو أول فيلم ميوزكال في العالم العربي من إنتاج MBC Studios بالتعاون مع شركة أروما وإخراج تامر مهدي، والفيلم من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية ابتداءً من 12 أكتوبر القادم.
وقد نشر معتز هشام الإعلان الرسمي للفيلم متبوعاً بجملة يبدو أنها مقتطفة من أحداث الفيلم، كتب فيها "من سوى طارق يحمينا"، حيث يقوم معتز بدور فتى يدعى طارق وهو من أيتام الدار ويحب كرة القدم ويحلم بأن يصبح نجماً مشهوراً فيها.

تفاصيل فيلم سكر

تدور أحداث فيلم سكر حول مجموعة من الأطفال في دار للأيتام يحاولون التكاتف معاً للتغلب على ظروف حياتهم الصعبة ويحلمون بمستقبل أفضل في ظل إدارة قاسية للدار، والفيلم مأخوذ عن رواية صاحب الظل الطويل للكاتبة الأمريكية جيني ويستر والتي تم تحويلها من قبل لرسوم متحركة، كتب السيناريو والحوار هبة مشاري حمادة، ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى بالاشتراك مع أحمد سعد، ويشارك في بطولته أيضاً مجموعة كبيرة من النجوم والممثلين الشباب من مختلف بلدان العالم العربي، من بينهم الممثل الكوميدي محمد ثروت وعباس أبو الحسن، حلا الترك، ريهام الشنواني، هاجر محمد، محمد جربي، ياسمين العبد، هاجر الشنواني وياسر الطوبجي.
أحدث أعمال معتز هشام مشاركته في بطولة الموسم الثالث من مسلسل ليه لأ؟! أمام النجمة نيللي كريم، والذي عُرض مؤخراً على منصة شاهد محققاً أعلى نسبة مشاهدة. سبقه مسلسل وعد إبليس أمام عمرو يوسف، والمسلسل تصدر اهتمامات الجمهور في السوشال ميديا ومحركات البحث خلال عرضه على منصة شاهد في 2022.
وفي السينما، تعد أحدث الأعمال التي شارك معتز في بطولتها فيلم الإثارة 11:11 أمام النجمين إياد نصار وغادة عادل، وكذلك فيلم الرعب النفسي قبل الأربعين.

من هو معتز هشام
معتز هشام ممثل مصري شاب أسس مسيرة فنية بأدوار مميزة ذات أبعاد نفسية مركبة في أعمال ناجحة، وقد لفت إليه الأنظار بأول ظهور له بشخصية السلطان العثماني سليم الأول أثناء مرحلة طفولته في مسلسل ممالك النار، كما شارك في مسلسل أبو عمر المصري، بدور ابن النجم أحمد عز، وفي الموسم الأول من مسلسل الاختيار أمام أمير كرارة وأحمد العوضي، ثم القاهرة: كابول، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، وبنفس العام كان بطل حكاية شبح البدروم ضمن مسلسل الرعب خارج السيطرة.