النهار
الأحد 28 يونيو 2026 01:44 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة التضامن تتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات معرض ”ديارنا للحرف اليدوية والتراثية” بمارينا 4 الساحل الشمالي بعد الإقبال الكبير.. تعاونيات البناء تعتمد القرعة في طرح 229 وحدة ”إن آي كابيتال” التابعة لبنك الاستثمار القومي تعلن تحقيق صندوق ”سهمي 70” عوائد تتجاوز 66% في عامه الأول بعد مأساة هزت شبرا الخيمة.. بدء ثان جلسات محاكمة 8 متهمات في قضية الطفلة تيا «قرة لمشروعات الطاقة والاستثمار» تفوز بتنفيذ الأعمال المتكاملة لمصنع GennVax Egypt وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج إحنا سندك”.. مبادرة جديدة لدعم المرأة وإنقاذ الأسر من شبح الخلافات وسط إجراءات تأمين مشددة.. 921 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة العربية بالثانوية العامة وزير الدفاع للرئيس: ثورة 30 يونيو جسدت تلاحم الشعب مع الجيش للحفاظ على هوية الدولة تصعيد جديد في الخليج.. الكويت والبحرين تعلنان إحباط هجمات إيرانية القبض على عاطل سرق هاتف صديقه الأردني بالإكراه في أكتوبر البحرين تتهم إيران بالعدوان المتعمد وتطالب مجلس الأمن بتدخل عاجل

المحافظات

”صحة البحيرة”: تشغيل قسم العلاج الطبيعي بمستشفى حميات كفر الدوار

تفقد الدكتور سعيد عوض، مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة فى البحيرة، والدكتورة هبة عبدالكريم، مدير إدارة العلاج الطبيعى بالمديرية، اليوم، قسم العلاج الطبيعى بمستشفى حميات كفر الدوار، الذى جرى تشغيله حديثا بحضور الدكتور أبوراوى إسماعيل، مدير المستشفى، والفريق المعاون له.
يأتى ذلك فى اطار توجيهات الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، وتحت إشراف الدكتور أحمد الجميل، مدير عام العلاجي، بالمتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية، وخاصة المستشفيات، للوقوف على مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.
ويعمل قسم العلاج الطبيعى بالمستسفى، بسعة 3 أسِرة، ويحتوي على أجهزة موجات فوق صوتية، وأشعة تحت حمراء، وتنبيه كهربائي، وذلك لخدمة أهالى كفر الدوار والتخفيف عن كاهل المرضى.
وتابع الدكتور سعيد عوض، قسم الاستقبال والطوارئ، واطمأن على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، ومدى تقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ بشكل لائق.
كما تابع الأقسام الداخلية والعيادات والكلى والعناية المركزة والأشعة، واطمأن على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل، وتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، وعلى تقديم كافة الخدمات بصورة متميزة.
وتفقد مطبخ المستشفى، وتابع سير العمل به، وجرى رصد بعض الملاحظات التى تؤثر على سير العمل وتعوق من جودة تقديم الخدمة المقدمة للمرضى ، وعلى الفور تم تلاشيها فى الحال وأثناء المرور.
وشدد "عوض"، على كافة العاملين بالمستشفى على بذل أقصى جهد وحثهم على بذل المزيد من العمل، والاهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، لنيل ثقة المواطن البحراوى.