الأربعاء 21 فبراير 2024 02:59 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير الشؤون التنفيذية بتعليم البحيرة يتابع انتظام العملية التعليمية بمدارس إيتاي البارود النائبة ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لزيادة المنحة السنوية على بطاقة التموين فى شهر رمضان إلى 56 جنيها محافظ الجيزة يوجه بالإزالة الفورية لاي تعدي علي الأراضي الزراعية في المهد ”الهجان” يتفقد أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة بنها أعلى الطريق الزراعي لليوم الثاني على التوالي.. محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدينة شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. توجيه قافلةطبية بقرية حانوت بكفر صقر محافظة الشرقية غداً.. فصل الكهرباء عن 3 مناطق بمدينة بيلا بكفر الشيخ الكشف علي1759 مواطن مجانا خلال القافلة الطبية المجانية بقرية كفر مروان في كفر شكر محافظ أسيوط يفتتح معرضوأهلًا رمضان لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة التعليم العالي تغلق كيانا وهميا يدعى ”أكاديمية سنيور للعلوم التمريضية” رياضة النواب لـ”برلمان البحر الأحمر”: القيادة السياسية تولي الشباب اهتمام غير مسبوق وحريصة علي تمكينهم 29 فبراير ..انطلاق فعاليات معرض القاهرة الدولي

رياضة

ريال مدريد يرفض التعجل في الدفع بفينيسيوس بعد عودته من الإصابة

فينيسيوس
فينيسيوس

أكد تقرير صحفي، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قرر عدم التعجل في مشاركة البرازيلي فينيسيوس مهاجم الفريق، بعد عودته من الإصابة.

وعاد فينيسيوس، إلى المشاركة في تدريبات ريال مدريد الجماعية، هذا الأسبوع، بعد تعافيه من إصابته في أوتار الركبة، وسط تقارير تشير إلى لحالق اللاعب بمواجهة لاس بالماس، الأربعاء المقبل.

وأوضحت صحيفة «آس» الإسبانية، أن أنشيلوتي يرفض المجازفة بمشاركة فينيسيوس أمام لاس بالماس، مشيرة إلى أن اللاعب قد يحصل على بعض الدقائق ضد جيرونا، الأسبوع المقبل، بالليجا.

وأضافت أن أنشيلوتي يسعى لتجهيز فينيسيوس، لمشاركته أساسيًا ضد نابولي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة، متفوقًا على برشلونة غريمه التقليدي وصاحب الوصافة، بفارق نقطتين.