الأربعاء 21 فبراير 2024 01:10 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

قبل بدء عرضه.. عمرو محمود ياسين يروج لمسلسل ألفريدو

مسلسل ألفريدو
مسلسل ألفريدو

روج المؤلف عمرو محمود ياسين لمسلسل ألفريدو الذي يعد أحدث أعماله الفنية، حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "غدا الأحد ٢٤ / ٩ يبدأ عرض " ألفريدو “ عن كتاب ٥٥ مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود المسلسل من عشر حلقات من تأليفي وورشة الكتابة سارة مصباح -ياسمين ميشيل إخراج عصام نصار ”.

موعد بدء عرض حلقات مسلسل ألفريدو

يبدأ غدًا ٢٤ سبتمبر عرض مسلسل ألفريدو الذي يشترك في بطولته الفنان أحمد فهمي جنبًا إلى جنب مع الفنانة إلهام شاهين.

العمل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

حكاية "ألفريدو" مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

كما تعاقدت الفنانة عائشة بن أحمد على بطولة الحكاية الثانية من مسلسل "55 مشكلة حب" وتحمل اسم "روحى فيك" وهو من تأليف محمد عثمان وإخراج عصام نصار، والمقرر بدء تصويرها خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة.