السبت 24 فبراير 2024 09:41 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد» برشلونة يكتسح خيتافي برباعية نظيفة في الدوري الإسباني ضبط عاطل لقيامه بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على لوريان بالدوري الفرنسي

فن

خاص… كارمن سليمان تكشف موقفها من التمثيل والغناء بالذكاء الاصطناعي

كارمن سليمان
كارمن سليمان

أكدت المطربة كارمن سليمان استعدادها لإطلاق أحدث أغانيها بالتعاون مع الملحن عمرو مصطفي، ومن توزيع مالك الملاخ، وذلك أثناء حوارها مع جريدة النهار، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

عبرت كارمن سليمان عن رأيها في الغناء بالذكاء الاصطناعي قائلة: "التكنولوجيا شئ كويس وبحبها، بس في الآخر مافيش أحسن من الطبيعي، وإن تسمعي الصوت نفسه هو اللي بيغني، ولكن ممكن نحسن دا بالذكاء الأصطناعي، بس مش هنوصل للجودة الطبيعية".

وكشفت كارمن سليمان عن رأيها في موسم الحفلات الماضي، خاصة حفلات السعودية: "أنا حبيت حفلة ليلة الدموع وحفل ليلة التسعينات كانت رائعة".

وأشارت كارمن إلى أنها كانت تقابلها في الفترة الماضية أزمة مع شركات الإنتاج، ولكن حاليًا الموضوع بقا أفضل وأسهل.

استكملت كارمن سليمان حديثها عن فكرة دخولها التمثيل وقالت: "بفكر أدخل التمثيل، ولكن للأسف مافيش حاجة اتعرضت عليا، وكمان أنا موقفة حاليًا أن أدخل في أي شئ جديد ولو اتعرض عليا حاجة تشدني وتعجبني هقبلها".

كما كشفت كارمن سليمان عن طريقة أختيارتها لإطلالتها في الحفلات ومشاويرها اليومية وقالت:" بتابع الموضة من خلال السوشيال ميديا، ومش دايمًا بمشي معاها بشوف اية اللي يليق معايا، ولكن أكثر شخص بيساعدني أظهر بشكل حلو هي الأستايليت ياسمين القناوي".

وتابعت:"أكتر إطلالة قريبة لقلبي هي الاستايل الكاجوال اللي بيبقا في حاجات غريبة".

يذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان كليب أغنية "يا جمالك"، الذي حقق نجاح كبير على المنصات الموسيقية فور إطلاقه، وهو من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن إنتاج مصطفى جاد.