النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:52 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

زوجة ”داني ماسترسون” تطلب الطلاق بعد إغتصابه إمرأتين والحكم عليه بالسجن

تقدمت الفنانة العالمية "بيچو فيليبس" بطلب الطلاق من زوجها الفنان "داني ماسترسون"، وذلك بعد أقل من أسبوعين من الحكم عليه بالسجن لمدة 30 عاماً بتهمة إغتصابه إمرأتين، وذلك حسبما ذكرت وسائل الإعلام أمريكية.

وبحسب تصريحات صحفية قالت "بيچو فيليبس" أن طلبها الطلاق من "داني" يرجع إلى وجود خلافات بينهم ولا يمكن التوفيق في حياتهم الزوجية، وأكدت "فيليبس" نفس التصريحات في إلتماسها المُقدم إلى المحكمة في ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية.

ترجع أحداث واقعة تهمة الإغتصاب من قبل "داني ماسترسون" عندما أدين "داني" في شهر مايو الماضي بإغتصاب إمرأتين في عامي 2001 و2003 بمنزله في منطقة "هوليوود هيلز" في مدينة "لوس أنچلوس"، وبعد التحقيقات تم ثبوت التهمى عليه، وقررت المحكمة الحكم عليه في 7 سپتمبر 2023 بالسجن 30 عاماً مع عدم إمكانية إطلاق السراح المشروط.

ولن يتمكن الفنان الأمريكي "داني ماسترسون" البالغ من العمر 47 عامًا، والذي لديه طفلة واحدة من "بيچو فيليبس" من طلب الإفراج المشروط حتى يبلغ 77 عامًا.

وأكدت وسائل الإعلام الأمريكية أن الفنانة "بيچو فيليبس" تسعى للحصول على الحضانة الكاملة لإبنتهما، البالغة من العمر تسع سنوات، مع حق زيارة "ماسترسون" لها في أي وقت.

يُشار إلى أنه صعد الفنان "داني ماسترسون" إلى الشهرة عند إطلاق المسرحية الهزلية الرجعية "That '70s Show" التي تم إصدارها في عام 1998، حيثُ لعب "داني" شخصية "ستيفن هايد" إلى جانب زملائه النجوم "ميلا كونيس" و "أشتون كوتشر".

ثم شارك "ماسترسون" مرة أخرى مع "كوتشر" في بطولة مسلسل "The Ranch" الذي تم عرضه على منصة "Netflix"، لكنه طُرد في عام 2017 وشطب العرض بعد أن أكدت شرطة "لوس أنچلوس" أنها تحقق في عدة قضايا إغتصاب قام بها "داني" تجاه إمرأتين ويُشتبه به في قضية إغتصاب ثالثة.

كانت النساء الثلاث في قلب التهم الموجهة إلى "ماسترسون" أعضاء في كنيسة "السيانتولوچيا" في ذلك الوقت. وقال إثنان منهم إن مسؤولي الكنيسة سمعوا دعاء إمرأتين تعرضن للإغتصاب ومن ثم تم الإتصال بسلطات إنفاذ القانون لكي يتم القبض على "داني ماسترسون".

يُذكر أن "بيچو فيليبس" هي فنانة أمريكية قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في هوليوود من أبرزها "Strokers" و "Black Limousine" و "The Bridge to Nowhere" و "Venom" و "Black & White"، وغيرهم.