النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:02 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إبراهيم حسن: إيران تلعب على الكرات الطويلة.. وهناك أخطاء دفاعية في منتخب مصر شوط أول مثير.. مصر تتعادل مع إيران وشوبير يتألق بالتصدي لركلة جزاء قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي

المحافظات

”الجزار” نستطيع أن نصنع لأنفسنا ترتيبا مميزا بين المستشفيات ذات النوعية علي مستوي الجمهورية

القليوبية

بناءاً علي تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وبتوجيهات من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية؛ قام الدكتور حمودة الجزار بعقد اجتماع تنظيمي بقاعة اجتماعات المديرية بحضور الدكتور وليد عبد المقصود وكيل المديرية، ومديري مستشفيات: ( حميات بنها، حميات طوخ، حميات قليوب، صدر بنها، رمد بنها، رمد قليوب).

وحضر أيضاً مديري إدارات الحميات والصدر وإدارة المستشفيات بمديربة الشئون الصحية، وبدأ الإجتماع بالتعارف بين وكيل الوزارة والسادة الحضور ممن لم يسبق التعرف عليهم الفترة السابقة، ثم قدمت كل مستشفي من المستشفيات المذكورة عرض توضيحي تتضمن النقاط التالية:

• الخدمات المقدمة بكل مستشفي

• القوي البشرية

• عدد المترددين علي العيادات المختلفة خلال الفترة من يناير حتي نهاية أغسطس الماضي

• مراحل تطوير المستشفي

• مقترحات التطوير

• المعوقات ورؤية كل مستشفي لتقديم حلول

• التجهيزات الطبية داخل المستشفي

• الأدوية والمستلزمات المتوفرة

• إنجازات كل مستشفي

• إحتياجات كل مستشفي

وفي نهاية الإجتماع أكد الجزار أنه سيبذل قصاري جهده لتذليل أي معوقات بهذه المستشفيات للوصول إلي أفضل مستوي من أجل الوصول إلي مستشفيات متميزة وذات علامة مضيئة بمحافظة القليوبية.