الجمعة 12 أبريل 2024 06:44 مـ 3 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

اتحاد جدة في مواجهة أولماليك الأوزبكي بدورى أبطال أسيا

اتحاد جدة السعودي
اتحاد جدة السعودي

يواجه فريق اتحاد جدة نظيره أولماليك الأوزبكي مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمسابقة دورى أبطال آسيا.

وتضم المجموعة الرابعة من دوري أبطال اسيا كل من "القوة الجوية العراقي وسباهان أصفهان الإيراني، واتحاد جدة السعودي، أولماليك الأوزبكي.

ومن المقرر أن تقام مباراة اتحاد جدة ضد أولماليك في السابعة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في دوري أبطال أسيا بالموسم الجاري 2023-2024.

ويدخل اتحاد جدة النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، بصفته حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي 2022-2023، بعدما حصد اللقب برصيد 72 نقطة متفوقاً بفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

ويأتي فريق اتحاد جدة في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز فى 5 مباريات والخسارة فى واحدة وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 4 أهداف.

وحقق فريق الاتحاد فوزا مؤخرا على الأخدود بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2024.